هل اعتذر المخرج؟.. القصة الكاملة لأزمة فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل اعتذر المخرج؟.. القصة الكاملة لأزمة فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 09:18 صباحاً

تصدر فيلم شمس الزناتي حديث مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد وقوع العمل في أزمة نتيجة اعتذار المخرج عمرو سلامة عنه وبحث محمد إمام عن مخرج جديد لاستكمال التصوير.

أزمة فيلم شمس الزناتي 

توقع عدد كبير من الجمهور في الساعات الماضية أن فيلم شمس الزناتي لن يكتمل العمل عليه، وأنه سيقع في ورطة الأعمال الفنية المتوقفة، وذلك بعدما انتشرت أنباء بإعتذار عمرو سلامة عن إخراج الفيلم والذي هو في الأساس مقترح فكرة إعادة تقديم فيلم شمس الزناتي بنسخة جديدة وعصرية بأبناء النسخة الأولى.

f8cb07b126.jpg
الصور الأولى من كواليس تصوير شمس الزناتي 

وبدأ الجمهور ينتظر رد من المخرج عمرو سلامة أو الفنان محمد إمام على هذا الأمر، وعندما طال الأمر، توقعوا أن تلك الأنباء حقيقية ولن يخرج فيلم شمس الزناتي الجديد إلى النور مرة أخرى.

أول رد من المخرج عمرو سلامة على أزمة فيلم شمس الزناتي 

وفي أول رد من المخرج عمرو سلامة على أزمة فيلم شمس الزناتي، تعمد نشر صورة له تجمعه بالفنان محمد إمام من كواليس التحضير للعمل وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكأنه ينفي بشكل غير مباشر كل ما يتردد من أنباء حول فيلم شمس الزناتي.

b3bb3749c6.jpg
عمرو سلامة ومحمد إمام 

ويعد فيلم شمس الزناتي من بين التعاون المصري السعودي المشترك، ضمن نشاطات صندوق Big Time، وهو الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ في مؤتمر الصحفي.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2

وكان قد تحدث عمرو سلامة عن فيلم شمس الزناتي وعلاقته بالنسخة القديمة التي خاض بطولتها عدد كبير من نجوم الفن الكبار من بينهم الفنان عادل إمام والفنان مصطفى متولي وغيرهم من نجوم الفن، قائلا: فيلم شمس الزناتي اللي احنا بنعمله دلوقتي بيحكي أحداث ما قبل الفيلم الأصلي، فهو ملوش أي دعوة بالفيلم الأصلي كأحداث، هو بس بيحكي قصة ما قبل الفيلم الأصلي.

ويشارك في بطولة النسخة الجديدة من فيلم شمس الزناتي كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، طه دسوقي، أمينة خليل، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، أحمد داش، ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد الدباح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق