اخبار الرياضة برشلونة مهدد بفقدان لامين جمال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة مهدد بفقدان لامين جمال, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

برشلونة مهدد بفقدان لامين جمال

كتب في 15/10/2024 - 8:04 ص



هاي كورة – تناولت صحيفة الموندو الكتالونية حماية برشلونة لنجمه الأول في الفترة الحالية لامين جمال ، مشيرة للاتفاق الشفهي بين النادي ووكيل اللاعب لتجديد عقده حتى 2030 عندما يصل لعامه الثامن عشر مع تضمين شرط جزائي بقيمة مليار يورو.

وبالرغم من تلك التقارير إلا أنه بشكل واقعي ومن خلال متغيرات سوق الانتقالات ، فأن الاتفاق بين مينديز والبارسا ليس كافيًا ، هذه هي الحقيقة التي يعرفها عالم كرة القدم بشكل جيد حيث أنه بوجود مستجدات قد تتغير العديد من الاتفاقيات حتى الرسمي منها ؟ فماذا عن الشفهية؟!.

الواقع يتحدث بأن لامين يتطور بشكل كبير وبأنه من المنتظر أن يسطع نجمه بصورة أكبر في الفترة المقبلة طالما ابتعدت عنه الإصابات ، وهو ما يعني أن العروض ستنهال على نجم البلوغرانا وبمبالغ خيالية كما أصبح الحال في عالم الانتقالات.

وهنا هل سيلتزم والد اللاعب بالاتفاق الشفهي مع برشلونة ، خاصة أنه في العديد من التصريحات ظهر بمظهر مغاير حيث ركز على أهمية النجم الشاب التي وصفها بأنها تفوق ميسي؟ مما يعني أن مطالبه من النادي الكتالوني ستكون بناء على ذلك، وهو ما يهدد بقاء لامين في البارسا، خاصة مع وجود العديد من الأندية التي تسعى خلف التوقيع معه!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق