عاجل

الزمالك يكشف تطورات الشكوى ضد بوبينذا وإيقاف القيد وموقف دونجا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يكشف تطورات الشكوى ضد بوبينذا وإيقاف القيد وموقف دونجا - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 02:26 صباحاً

وقال أحمد سالم، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم"المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "إيقاف القيد سيكون للمرة الخامسة، وحتى الآن لم يتم أي خطاب ولكن متوقع حدوثه والزمالك عامل حسابه وسيتم دراسة الحل أو لا حسب تعاقد النادي مع صفقات أو لا، والنادي أصبح معتادا على إيقاف القيد".

وأضاف: "صفقة إيجاريا انتهت نهائيا لأن اللاعب لم يلتزم الاتفاق معانا بالخضوع لاختبار طبي وفني، وكان من المفترض أن يشارك في مباراتي زد إيسترن كومبانى ولكن اللاعب رفض وتحدث مع إدارة الزمالك، إما أن يتم التوقيع أو الرحيل فرفضنا التوقيع معه قبل اكتمال الاختبار، فرحل إلى بلاده".

وتابع: "خلال أيام سيتم تقديم شكوى ضد بوبينذا لأن اللاعب طلب بطاقة دولية لكي يخوض المباريات، فبالتالي سيبدأ الزمالك فى شكوي الجابوني والمطالبة بحقوق النادي".

واستطرد: "دونجا لن يلحق بمباراة بيراميدز ومن الممكن أن يلحق بنهاية السوبر المحلى حال صعود الأبيض، ومحمود حمدي الونش أصبح جاهزا ولكن هناك قرار بعدم الاستعجال بالدفع باللاعب حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى لأنه أفضل مدافع في مصر وأفريقيا".

واختتم: "لاعبو الفريق في حالة تركيز كامل والافراح بالسوبر الأفريقي انتهت، ووجود الأهلى والزمالك في بطولة واحدة يزيد من قوتها، وأعتقد أن الأهلي لم يستمتع بالنسخة الماضية في السوبر المحلي بسبب غياب الزمالك".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق