عاجل

عبدالله بالخير يعتذر للسعوديين ويوجه لهم رسالة خاصة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

بعد الضجة التي تسبب فيها فيديو عبد الله الخير، نشر النجم الإماراتي مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، عبر فيه عن احترامه وتقديره للشعب السعودي ومقدسات المملكة.

 تباينت ردود الأفعال حول فيديو عبدالله بالخير، فبينما اعتبر متابعون أن الفيديو الأول كان عفوياً يعبر فيه عن غضبه من منعه من زيارة مكان يرغب دخوله، رأى آخرون أن فيديو الاعتذار ليس كافياً.

اعتذار عبدالله بالخير للسعوديين

وقال عبدالله بالخير في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي للرد على الهجوم عليه وتوضيح حبه وتقدير للمملكة العربية وشعبها: "إذا كان ما قلته في مقطع الفيديو تم فهمه بطريقة خاطئة، أو إنه إساءة، فأنا أقدم اعتذاري للسعوديين بشكل واضح، أنتم تعرفون جيدا مدى حبي لكم، وأنا اعرف جيدا ما تفعله السعودية لعزة المسلمين تنفق بالمليارات من أجل دعم الإسلام والتطوير والتقدم".

 وأضاف النجم الإماراتي في اعتذاره للسعودية وشعبها: "أقدر الجمهور من الملوك والقادة في المملكة العربية السعودية، وأود أن أؤكد على حبي وتقديري للمملكة مو أنا وحدي اللي يعرف ماذا تفعل السعودية من أجل عزة  الإسلام والمسلمين ودعم التطور والتقدم العالم كله يعرف ذلك جيدا، لا تجعلون أحد يصطاد في الماء العكر.. أنتم تعرفون جيدا مدى حبي لكم".

وتفاعل معه متابعون مع فيديو عبدالله بالخير الجديد في تعليقات منها: "لو أنك تعرف كان احترمت البلد الحرام عيب عليك إلى سويته من أجل البحث عن الشهرة تريد تخالف الأنظمة أشوف أنك ما تقدر تخالف المرور في الإمارات، وتجي تبرر الحين، لكن المفروض يتم محاسبتك حسب النظام على نشر هذه الأكاذيب ومحاولة إثارة الفوضى". فيما كتب آخرون: "وربنا نحبك يا حبيب يا وجه الخير تعال زورنا لسلطنة عمان، وعلى رأسنا الغالي يا أطيب قلوب الناس والأمور طيبة، وعاش خليجنا وخليجنا واحد".

 فيديو اعتذار عبدالله بالخير للسعوديين:

كما كتب متابعون: "أنت غالي علينا يا عبدالله ونعرف عفويتك، وما حسيت إنه الموضوع به إساءة قد ما حسيت إنه بسبب شوقك لدخول الروضة، المرة الجاية تقدر تزورها وتنبسط بروحانياتها". "الاعتذار من شيم الكبار، لكن نرجو أخذ الحيطة فالمرأة المقبلة، ويجب معرفة الشروط والأحكام بخصوص الأماكن المقدسة وطريقة الزيارة والأهم ان لا يوجد شخص فوق النظام"." يابو حميد أنت غالي وطلتك غالية، وأسفرت وأنورت السعودية بقدومك لها، ويفترض ع المسؤول كان سمح لك بالدخول كونك ضيفنا وحبيبنا واعتذارك هذا غالي وانت غالي ربي يحفظك ويخليك لعيون ترجيك أجمل واحلا البوساات لك".

لم تخل التعليقات من لوم عبدالله بالخير، رغم اعتذاره حيث كتب متابعون: "الله العالم بنيتك، عموماً لو كنت حريص كان تفهمت الموقف أنه لا بد تصريح لدخول، وجلست إذا كنت حاب تصور وتزور، ولكن الله العالم بنيتك جات لأيش…. وهاذي المملكة العربية السعودية إلى تخدم الكل وبعيونها ولا في أسهل من اجراءتها كل شي إلكتروني ومنظم. دام عزها".

 كما تطرق آخرون لسبب منع عبدالله بالخير من دخول مسجد الروضة، وكتبوا في تعليقاتهم: "يتم منعه طبعا، لان فيه غيره الألف المعتمرين والزوار عندهم حجز موعد لزيارة الروضة الشريفة يطلب منهم موعد وتصريح منعا للفوضى، وعبدالله بالخير ليس أفضل منهم، لازم يصف في الانتظار إذا كان عنده موعد حجز أو تصريح، وإذا ما كان عنده موعد يمنع، عبدالله بالخير كان يريد الدخول، ويتجاوز الناس اللي سبقوه لذلك تم منعه".

منع  عبدالله بالخير من دخول مسجد الروضة

 وكان عبدالله بالخير تسبب في غضب سعوديين بعد مقطع فيديو نشره وهو أمام مسجد الروضة يعبر فيه عن غضبه من منعه الدخول، إلا أن ردود الأفعال على الفيديو كانت غاضبة، فبينما اعتبر البعض أن عبدالله بالخير يتعمد استغلال شهرته لكسر القواعد والقوانين التي تحكم دخول مسجد الروضة، رأى آخرون أنه لم يكن أن ينشر مثل هذا المقطع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق