بعد تداول الفيديو.. ايقاف رجل سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تداول الفيديو.. ايقاف رجل سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 08:55 مساءً

بعد تداول الفيديو.. ايقاف رجل سحل زوجته وحلق شعرها وسط الشارع

نشر في الشروق يوم 14 - 10 - 2024

alchourouk
رفض الزوج أي محاولة من المارة للتدخل، وأصر على سحل زوجته في الشارع، وسط صدمة وذهول الحاضرين
في واقعة تصنف في إطار العنف الأسري، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو على نطاق واسع، لرجل وهو يحلق شعر زوجته ويقوم بسحلها وجرها بوحشية وسط الشارع، في دهشة المارة وعجزهم عن التدخل.
وفور انتشار الفيديو، تحركت الأجهزة الأمنية المصرية، وتبين أن الحادث نتيجة خلافات زوجية مستمرة بين زوج يعمل حدادا وزوجته، وتفاقمت خلافتهما لتصل إلى هذا المشهد العنيف.
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الجيزة، اليوم الاثنين، في القبض على المتهم بضرب زوجته وسحلها وحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة عقب تداول مقطع فيديو بالواقعة.
صدمة في الشارع
وأفاد شهود عيان على مواقع التواصل، برفض الزوج أي محاولة من المارة للتدخل، وأصر على سحل زوجته في الشارع، وسط صدمة وذهول الحاضرين، وفور التحقق من الواقعة، قامت قوة أمنية بإلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياد الزوج إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه.
ولاقت الواقعة استنكاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب رواد مواقع التواصل بالعدالة للمرأة التي تعرضت لهذا الاعتداء الوحشي في مكان عام.
اعترافات الزوج
إلى ذلك، تباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهم بضرب زوجته وسحلها وحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، بعد اعترافه بارتكابه للواقعة.
ووفقا لوسائل إعلام محلية، فقد اعترف الزوج الذي يعمل "حدادا" بسحل زوجته مبررًا فعلته بأنه اكتشف تصوير زوجته لفيديوهات وبثها عبر حسابها على موقع "تيك توك"، ورغم تحذيره لها مرات عدة لكنها لم تهتم، واستمرت في طريق حصد المشاهدات، حتى إنها باتت تظهر بشعرها رغم كونها محجبة.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق