مهرجان دبي للمفروشات ينطلق بتخفيضات على 80 علامة تجارية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
انطلق مهرجان دبي للمفروشات 2024، أكبر احتفال في المدينة بالتصميم المنزلي، الاثنين، ليقدم مجموعة من التخفيضات والسحوبات والتجارب الجديدة داخل المتاجر. وتستمر الدورة السادسة من المهرجان الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حتى 27 أكتوبر/ تشرين الأول، ليحظى الجميع بفرصة فريدة لاستكشاف إبداعات التصميم المنزلي والحصول على أرقى المفروشات.
ويعد المهرجان الوجهة المثالية لعشاق الديكور المنزلي، لاكتشاف أحدث التصميمات وتجديد مساحة المعيشة الخاصة بهم والارتقاء بمستوى ديكورات منازلهم، والاختيار من بين مجموعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والعلامات المحلية المفضلة.
وقال محمد فراس، نائب الرئيس المساعد في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تلتزم المؤسسة بتقديم مهرجانات وفعاليات لا تنسى، تسعد سكان المدينة وزوارها، من خلال مجموعة من الأنشطة الممتعة على مدار العام. وتعكس الدورة السادسة المرتقبة من مهرجان دبي للمفروشات أهمية تسريع نمو قطاع تجزئة الأدوات والمفروشات المنزلية في دبي وترسيخ مكانة المدينة وجهة رائدة للتصميم والابتكار».
يمكن للمتسوقين الحصول على تخفيضات تصل إلى 75% في أكثر من 80 علامة تجارية رائدة محلية ودولية، واستكشاف أفضل الأدوات المنزلية داخل المتاجر في دبي، والتي تغطي كل شيء من مجموعات المفروشات الداخلية والخارجية، إلى الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية، وغير ذلك الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق