أجمل إطلالات النجمات المهلمة لأزياء خريف 2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الأيام الماضية تألق عدد من النجمات بإطلالات سهرة ساحرة، تناسب أجواء الخريف بتوقيع دور الأزياء العالمية والمصممين العرب، بعضها مرصع بالترتر اللامع وبعضها يميل إلى البساطة، لذا إليك أجمل إطلالات السهرة بتوقيع النجمات.

إطلالات مزينة بطبعات النمور

مع عودة تلك الصيحة بقوة لخريف 2024، ظهرت العديد من النجمات بطبعات الفهود والحيوانات البرية، وخلال الأسبوع الماضي ألقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بفستان بنقشة الفهد من تصميم Dolce & Gabbana  والذي تميز بقصة مجسمة على القوام بحمالات رفيعة مع تصميم شكل قلب عند الصدر.

كانت ميزة إطلالة مهيرة عبد العزيز هي تنسيقها مع قبعة بشبكة أمامية، مما أعاد إحياء الصيحة الكلاسيكية بأسلوب مبتكر، وأكملتها بحذاء باللون الأسود مزيناً بزهرة بارزة، وارتدت عقداً ضخماً باللون الأبيض.

أما الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان، فقد ظهرت بفستان من تصميم روبيرتو كافالي يحمل نقشة النمر، التي عادت بشكل قوي إلى واجهة الموضة هذا الموسم، خاصة مع الألوان الترابية المتمثلة في البني والأسود.

اتسم الفستان بتصميم عصري وجريء، حيث جاء بحمالات رفيعة على الأكتاف، وشكل قلباً عند أعلى الصدر، وتميز بتصميمه الانسيابي الذي ينسدل بشكل رائع، مع تنورة كلوش مفتوحة تحتوي على شق طويل على الساق، وقد زينت بالتفاصيل الراقية من الريش الأسود، وأكملت مظهرها بمجوهرات ماسية براقة.

نجمات تألقن بإطلالات الأسود

أثارت النجمة السعودية وعد إعجاب الجمهور بأحدث إطلالاتها في حفلها الغنائي الذي أحيته بمناسبة إحدى الأعراس، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً وفخماً مرصعاً بحبات الترتر اللامعة.

يتكون الفستان من قطعتين، حيث جاءت القطعة الأولى بتصميم يشبه حورية البحر، مع فتحة عميقة عند الصدر، وقد غطيت هذه الفتحة بقطعة من قماش الشيفون، بينما جاءت التنورة مصممة بقصة ذيل السمكة.

وكان من الملاحظ أيضاً القماش المطبع بالورود البيضاء والبيج، الذي تناغم بشكل رائع مع لون الفستان الأسود الأساسي، وتم إرفاق الفستان بقطعة إضافية من التنورة الشيفون المنفوشة، التي يمكن فكها وتركيبها عند الخصر، وأكملت وعد إطلالتها بارتداء قفازات سوداء شفافة تحمل لمسة كلاسيكية رائجة في هذا العام.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت وعد مكياج عيون قوياً مع آيلاينر أسود وظلال بارزة، مما أضفى جاذبية على بشرتها السمراء، كما اختارت لون شفاه برونزي، بينما كانت تسريحة شعرها نصف مرفوعة، مما أضاف إلى تألقها وجمالها.

واختارت الإعلامية السعودية لجين عمران فستان أسود أنيق للغاية بتصميم ملكي فخم، حيث جاء مجسماً على القوام مع حزام مزموم وشال منسدل في المنتصف مع الثنيات، وجاءت الأكمام مفتوحة وطويلة بأسلوب الشال، مما منح القطعة مظهراً ملكياً متميزاً، وينت لجين عمران إطلالتها بعقد ماسي فخم مرصع بأحجار الزمرد الخضراء.

إطلالة ملونة بطابع خريفي

لم تغب الألوان عن إطلالات النجمات، حيث أطلت الفنانة التونسية دارين حداد بإطلالة جريئة في جلسة تصوير، حيث ارتدت فستاناً أحمر من توقيع المصمم نبيل يونس، و جاء الفستان بتصميم جريء مع قماش الشيفون الذي سيطر على التنورة، حيث احتوى الفستان على شق طويل تم إرفاقه بزهرة كبيرة بارزة.

تميز قماش الفستان بترصيعاته من حبات اللؤلؤ البيضاء، في حين برزت الفتحة العميقة من ناحية الصدر، وأكملت دارين حداد طلتها بمكياج قوي سموكي وتسريحة شعر مبللة.

وتألقت كارمن سليمان بطاقم من الميتالك باللون الذهبي تكون من سروال واسع مع جاكيت مغلق بحزام سميك يلتف حول الخصر، وتميزت هذه الإطلالة بقماشها المجعد، وقد نسقتها مع صندل شفاف ذي نعل موحد وعالٍ. أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع ضفيرة طويلة، مما أضاف لمسة من الأناقة العصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق