عاجل

صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحصد جائزة أفضل فريق للموارد البشرية في دول الخليج - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحصد جائزة أفضل فريق للموارد البشرية في دول الخليج - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 11:59 صباحاً

حَصَدَ صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين جائزة أفضل فريق للموارد البشرية في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي GCC GOV HR Awards لعام 2024م، التي عقدت مؤخرًا في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. وتهدف جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون إلى إبراز النماذج المتميزة في مجال الموارد البشرية ضمن القطاع العام والقطاع الخاص، ويُحتفى بالأفراد والفرق والمنظمات المُسهمة في تطوير القيادات، وإدارة القوى العاملة، وتعزيز مشاركة الموظفين، وتنفيذ إستراتيجيات فعّالة للموارد البشرية.

وتُوِّج الصندوق بجائزة فريق الموارد البشرية الحكومي الأفضل في دول مجلس التعاون الخليجي، نظير الجهود الحثيثة والسعي المتواصل من إدارة الموارد البشرية والمتمثلة في تطبيق أفضل الممارسات من البرامج والمبادرات؛ بهدف الوصول لبيئة عمل إيجابية تحفّز الإبداع والابتكار، وتعزّز من إنتاجية الكوادر والعقول المستقطبة.

وجاء هذا التتويج ليترجم القفزة النوعية التي تحققت للصندوق في مجال تحسين بيئة العمل، والقدرة على استقطاب وتطوير المواهب والكفاءات البشرية، والاحتفاظ بهم، حيث تُمنح هذه الجائزة لفرق الموارد البشرية الأكثر نجاحًا، التي ركزت على تشغيل البرامج التي توجد الابتكار، وتسهل من نشر المعرفة والتعاون.

يُذكر أن الصندوق حصد مؤخرًا على شهادة أفضل بيئة عمل حسب تصنيف المنظمة العالمية Great Place To Work المعتمدة في مجال تقييم بيئات العمل لمختلف المنظمات؛ وفقًا لمنهجية عالمية موحدة يتم تطبيقها في أكثر دول العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق