عاجل

حارس الأهلي.. أحمد شوبير يوضح مصير عمر مرموش مع فرانكفورت في الموسم المقبل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حارس الأهلي.. أحمد شوبير يوضح مصير عمر مرموش مع فرانكفورت في الموسم المقبل - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير المحترف المصري عمر مرموش مع ناديه إينتراخت فرانكفورت، خلال الموسم القادم، بعد تألق اللاعب بقوة منذ بداية هذا الموسم بصفة خاصة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شوبير يوضح موقف عمر مرموش مع فرانكفورت

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه حارس الأهلي، أن عمر مرموش المحترف في صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني، لن يستمر مع فريقه الموسم القادم، وأنه قريب بقوة من الانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، وفي مقدمتها نادي ليفربول، الذي لديه رغبة قوية في التعاقد مع عمر مرموش، من أجل تكرار تجربة محمد صلاح.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

عمر مرموش لاعب شهر سبتمبر في فرانكفورت

توج عمر مرموش لاعب منتخب مصر و آينتراخت فرانكفورت، بجائزة لاعب شهر سبتمبر في النادي الألماني، ونشر الحساب الرسمي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن فوز عمر مرموش بجائزة لاعب شهر سبتمبر بعد حصده نسبة تصويت وصلت إلى 67% من جماهير النادي.

وتمكن عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت من تقديم مستوي مميز، منذ بداية الموسم الحالي، وتربع اللاعب على عرش صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني، بعد أن سجل 5 أهداف، وصنع هدفين خلال مباريات الفريق في شهر سبتمبر.

No description available.
مرموش لاعب الشهر في فرانكفورت

تصريحات أحمد حسام ميدو عن النجم المصري عمر مرموش

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أنا كنت أعمل في نادي وادي دجلة والمنظومة كانت رائعة وتساعد على النجاح وتضم العديد من اللاعبين الموهوبين وحصلوا على فرصة المشاركة مع الفريق الأول.

وتابع أحمد حسام ميدو، قلت لرئيس نادي وادي دجلة ماجد سامي أن عمر مرموش سيتواجد في الدوريات الأوروبية الكبرى لأن كان لاعبا مميزاً وعمر مرموش يمتلك عقلية رائعة مثل محمد صلاح تماما ويلعبون في المستوى العالي.

وأشار أحمد حسام ميدو، مرموش يستطيع أن يصل لنجاحات محمد صلاح في الملاعب الأوروبية وحاليا يمر بمرحلة نضج رائعة للغاية ومازال بعمر صغير، واحترفت في أوروبا بسبب رؤية هاني رمزي في الخارج ولولاه لاستمريت في الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق