عاجل

متحدث الصحة: خروج 20 من مصابي حادث تصادم قطاري المنيا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متحدث الصحة: خروج 20 من مصابي حادث تصادم قطاري المنيا - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

كشف المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري المنيا، وعن العدد الذي لا يزال في المستشفى حتى الآن.

المتحدث باسم وزارة الصحة: عدد ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا 22 شخص

قال المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج صالة التحرير من تقديم الإعلامية فاتن عبدالمعبود، المذاع عبر شاشة صدى البلد،  ان إجمالي حالات الإصابات التي تم نقلها إلى المستشفيات بسبب حادث تصادم قطاريه المنيا 21 اصابه خرج منهم 20 حالة ويتبقى هناك حاله واحده تتلقى العلاج في مستشفى المنيا العام.

المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار: حالة واحدة لازالت في المستشفى 


واضاف المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، انه تم انتشال جثه واحده من موقع الحادث ليكون اجمالي الحالات 22، مستدركا ان الحاله التي لا زالت في المستشفى حالتها مستقره ولا اصابات عباره عن خلع في مفصل الكتف احتاج الى تدخل جراحيه ثم خرج من غرفه العمليات ويتلقى الرعايه ما بعد العملية.

واستدرك ان جميع الحالات التي اصيبت في حادث قطار المنيا كانت اصابتهم اصابات خفيفه هو سطحيه ولم تحتاج الى تدخلات جراحيه وتم تقديم العلاج اللازم لهم وتم الانتهاء من التدخل الجراحيه للحاله التي نزلت في المستشفى وهي الان حالتها مستقرة.

المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار: هيئة الإسعاف لها دور كبير في إنقاذ ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا

واستدرك ان المصابين لا يهم ان يكون اجانب او غيرهم ولكن ما هم ما هم هو جميع المصابين يتلقوا الرعايه مشيرا الى انه كان هناك تنسيق بين وزاره التعليم العالي والبحث العلمي ووزاره الصحه والسكان وكما ان هيئه الاسعاف قدمت الرعايه العامه خلال نقلهم الى المستشفيات
واردف المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، ان جميع المرضى الذين تم نقلهم الى مستشفى الجامعي خرجوا وهم في حالة تحسن كبير وتم صرف الأدوية اللازمة لمن يحتاج، فيما أن صحة الحالة التي لازالت في المستشفى مستقرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق