عاجل

سيف زاهر يكشف كواليس خروج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر وموقف حسام حسان - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيف زاهر يكشف كواليس خروج محمد صلاح من معسكر منتخب مصر وموقف حسام حسان - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:21 صباحاً

قال الإعلامي سيف زاهر، أن حسام حسن مدرب منتخب مصر وافق على خروج محمد صلاح من منتخب مصر بعد طلب اللاعب عدم المشاركة في مباراة موريتانيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف زاهر.

وكان محمد صلاح قد شارك في فوز منتخب مصر على موريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بهدفين مقابل لا شيء وسجل هدف الفراعنة الثاني في المباراة بصناعة رائعة من محمد حمدي.

تصريحات سيف زاهر

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس إتش دي، محمد صلاح لدية إصابة في صباعة بجانب مشكلة عدم اللعب على ملاعب النجيل الصناعي ولا يحب اللعب على هذه الملاعب بسبب الإصابات.

وأكمل سيف زاهر، محمد صلاح تحدث مع حسام حسن مدرب منتخب مصر وشرح له الموقف وأسباب عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة في تصفيات أمم أفريقيا.

سيف زاهر

واختتم سيف زاهر تصريحاته، حسام حسن وافق على طلب محمد صلاح بخروجه من منتخب مصر وإراحته في مباراة موريتانيا المقبلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

تصريحات أيمن الرمادي

وأضاف أيمن الرمادي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، سيراميكا كليوباترا رحل عن 16 لاعب من شهر يناير وحتى الان وهو رقم كبير للغاية، وقمنا بالتعاقد مع لاعبين مميزين للغاية وتواجد فاخري لاكاي وزالاكا يضيف للفريق كثيراً، وتابع أيمن الرمادي، يوسف سيد عبد الحفيظ لاعب ممتاز ويحتاج للوقت مع الفريق من أجل الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد، وأحمد القندوسي سيشارك أمام الأهلي في السوبر المصري وقرارات النادي الأهلي ضد اللاعب كانت جيدة.

وأشار أيمن الرمادي، أزمة القندوسي مع النادي الأهلي انتهت تماما بأفضل شكل وقرارات النادي كانت سريعة واللاعب مستعد للمواجهة القادمة بشكل طبيعي، ونريد الظهور بشكل مميز في البطولة المقبلة والوصول لأفضل مركز وأن نؤدي بطولة قوية، واستكمل أيمن الرمادي، نظام الدوري الممتاز غريب ومختلف ولا نستطيع التعاقد مع اللاعبين الأجانب المميزين، ولا يمكن التفريط في أي لاعب إلا بعد توفير البديل أولا وأحمد ياسر ريان رحل عن الفريق بسبب كثرة المهاجمين في النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق