عاجل

سبحان مغير الأحوال.. اختلاف موقف حسام حسن تجاه استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبحان مغير الأحوال.. اختلاف موقف حسام حسن تجاه استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 06:32 مساءً

أثار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الكثير من الجدل، بعد تصريحاته عن استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا القادمة في تصفيات أمم إفريقيا 2025، الأمر الذي لاقى استنكار الجماهير المصرية بشكل كبير، ويعرض موقف تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات حسام حسن حول استبعاد محمد صلاح

صرح حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعد مباراة موريتانيا: “سنخوض المباراة القادمة على ملعب من النجيل الصناعي، هو ما قد يعرض بعض اللاعبين للتعرض إلى الإصابات".

وتابع: “لا أريد أن أفقد أيا من العناصر الأساسية للمنتخب، بسبب هذا النوع من الملاعب، وإذا طلب محمد صلاح عدم خوض لقاء موريتانيا القادم، سأوافق على الفور، تجبا لتعرضه للإصابة”.

موقف حسام حسن من استبعاد محمد صلاح في أمم إفريقيا 2023

تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر أعادت للأذهان ما قاله حسام حسن، بعد استبعاد محمد صلاح عقب إصابته في مباراة كاب فيردي في دور المجموعات من بطولة الأمم الإفريقية 2023.

القصة الكاملة لأزمة حسام حسن ومحمد صلاح بعد انتهائها رسميًا - الجمهور الإخباري
حسام حسن ومحمد صلاح

حيث قال حسام حسن حينها وهو في ثوب المحلل الفني: “غير مقبول رحيل محمد صلاح من معسكر منتخب مصر، هو قائد المنتخب ولا يجوز استبعاده تحت أي ظرف من الظروف، وإذا كنت أنا من يدير منتخب مصر، لنم أكن لأسمح بمثل هذا الأمر”.

حسام حسن يوافق على استبعاد محمد صلاح من معسكر منتخب مصر

إلا أن حسام حسن لم يكن على قدر مسئولية ما صرح به، وذلك بعد أن وافق على استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر، في مباراة موريتانيا القادمة، بناء على طلب نجم ليفربول، ولكن هذه المرة ليس بسبب الإصابة، بل لأن صلاح يخشى التعرض لأي إصابة بسبب لعب المباراة على النجيل الصناعي.

وبذلك برهن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على أن الحديث يختلف تماما، حين يكون في موقع المسئولية، عن التصريحات التي صرح بها، وقت أن كان محللا فنيا، ويأمل في تولي مسئولية تدريب المنتخب الوطني.

حسام حسن يكشف حقيقة خلافه مع محمد صلاح وحجم إصابة عبدالمنعم | كورابيا
حسام حسن مدرب منتخب مصر

ترتيب منتخب مصر بعد مباراة موريتانيا

وقد رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 9 بعد الفوز، على حساب موريتانيا 2-0، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويتبقى فقط نقط وحيدة من أجل حسم التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة بالمغرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق