اخبار الرياضة من هو المدير الرياضي الجديد لـ مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة من هو المدير الرياضي الجديد لـ مانشستر سيتي, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 05:24 مساءً

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في بيان له عصر اليوم السبت، عن رحيل أن تشيكي بيجيريستاين من منصبه الحالي كمدير رياضياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تعيينه في موسم 2012 في هذا المنصب، بالإضافة إلي تعيين البرتغالي هوجو فيانا قادماً من نادي سبورتنج لشبونة خلفاً له.

ونشر النادي الأنجليزي بياناً صحفياً له اليوم مفاداه: يستطيع مانشستر سيتي التأكيد أن تشيكي بيجيريستاين سيترك منصبه بدوام كامل كمدير لكرة القدم في نهاية موسم 2024/25، بعدما يقرب من 12 عاماً مليئة بالعديد من الألقاب في ملعب الاتحاد، سيترك تشيكي منصبه الحالي بعد مشاركة النادي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية هذا الصيف، وسيخلفه هوجو فيانا قادماً من سبورتنج لشبونة”.

وأضاف البيان، “سيبدأ فيانا أداء دوره الكامل في صيف عام 2025، لكنه سيتعاون مع تشيكي في الأشهر السابقة لضمان انتقال سهل”.

وختم: “ونحن نتطلع إلى الإشادة بالمساهمة المتميزة التي قدمها تشيكي لمانشستر سيتي في نهاية الموسم”.

وحقق بيجريستين مع برشلونة خلال عمله مديرًا رياضيًا 12 لقبًا في كل المسابقات، إلى جانب 16 لقبًا مع السيتي. واشتهر بحنكته وبراعته في إبرام الصفقات الكبيرة إلى جانب سياسته في جلب اللاعبين المرشحين لأن يصبحوا نجومًا عالميين.

فيما حقق هوجو فيانا، المدير الرياضي الجديد المنتظر لفريق مانشستر سيتي، نجاحًا كبيرًا مع سبورتنج لشبونة بعدما تسلم مهمة المدر الرياضي للفريق منذ 2018.

ولعب فيانا دورًا كبيرًا في جني سبورتنج لشبونة أموالا طائلة نظير بيع اللاعبين برونو فرنانديز إلى مانشستر يونايتد ومانويل أوجارتي إلى باريس سان جيرمان الذي انتقل منه إلى اليونايتد.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق