حيلة سهلة للتخلص من بقع المكياج على ملابسك بخطوة واحدة.. «هترجع جديدة» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حيلة سهلة للتخلص من بقع المكياج على ملابسك بخطوة واحدة.. «هترجع جديدة» - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:55 مساءً

تتفاجىء كثير من الفتيات والسيدات بسقوط المكياج على الملابس، وتبدأ الحيرة حول كيفية إزالة البقع، وتعتبر بقع أحمر الشفاه أو كريم الأساس أو الماسكارا صعبة الإزالة بطرق الغسيل التقليدية، وتواجه كثير منهن هذه المشكلة بطريقة مكلفة.

وتبحث العديد من الفتيات عن أفضل طريقة للمساعدة على إزالة بقع المكياج من الملابس بمكونات آمنة ومتوفرة، ونوضحها في السطور التالية، وفقا لما ذكره في موقع «better homes».

1f5a1293d7.jpg

التخلص من بقعة كريم الأساس على الملابس

لإزالة بقعة كريم الأساس من على الملابس، يمكنك وضع مثبت الشعر على البقعة ثم غسل قطعة الملابس في الغسالة بعد عدة دقائق، من خلال تغطية البقعة بشكل كامل به وفركها بفرشاة أسنان قبل غسلها بالطريقة المعتادة.

التخلص من بقعة الماسكارا من على الملابس 

ولإزالة بقعة الماسكارا يمكنك تجربة فرك البقعة بمثبت الشعر ثم فركها بفرشاة أسنان نظيفة وجافة، أو تجربة قطنة مبللة بخليط الماء والخل وتركها تجف، ثم غسلها بالطريقة التقليدية.

التخلص من بقعة الروج 

كما يمكنك إزالة بقعة أحمر الشفاه برش مثبت الشعر على البقعة وتركه 10 دقائق ثم إزالته بإسفنجة رطبة، أو استخدام بودرة الأطفال أو حتى بيكربونات الصوديوم لامتصاص البقعة قبل غسلها في الغسالة.

1c3ea54d2c.jpg

التخلص من بقعة الآيلاينر 

يمكنك إزالة بقعة الآيلاينر بفرك البقعة بمثبت الشعر، ثم فركها بفرشاة أسنان نظيفة وجافة، ولكن حال كان الآيلاينر سائلًا، فيمكنك تغطية البقعة بكمية من الملح وتركها لدقائق، وبعدها اغسليها في الغسالة بالطريقة التقليدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق