عاجل

بعد غياب 25 عامًا.. لعبة Jedi Power Battles تعود إلى الحياة بنسخة محسنة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
بعد إعادة إحياء Star Wars Knights of the Old Republic و Star Wars: Battlefront ومؤخرًا لعبة Star Wars: Bounty Hunter، أعلن أستوديو Aspyr عن عودة لعبة كلاسيكية أخرى من ألعاب Star Wars وهي لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles.
وصدرت لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles لأول مرة عام 2000 عبر أجهزة PlayStation قبل أن تتوفر عبر Dreamcast وGame Boy Advance.

عودة محسنة

وتَدور أحداثها بنفس الجدول الزمني لفيلم Star Wars: Episode I - The Phantom Menace، وتتضمن "بادوان" و"أوبي وان كينوبي" والعديد من أساتذة الجيداي مثل "كوي غون جين" و"مايس ويندو" و"أدي غاليا" القابلين للعب.

وتجلب لعبة Aspyr's Star Wars Episode I: Jedi Power Battles من Aspyr اللعبة إلى الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي مع عناصر تحكم جديدة و13 شخصية غير مُقفلة من بداية اللعبة، مع إتاحة جميع المستويات دون قفلها.
وستُوفر اللعبة أيضًا وضع المواجهة والتدريب الذي توفر بعد إطلاق اللعبة، بالإضافة إلى تجربة اللعب التعاونية لتجربة اللعبة مع لاعبين أخرين عبر الشبكة.
وستَعود لعبة Star Wars Episode I: Jedi Power Battles في 23 يناير 2025 عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وستتوفر مع رسومات مُحسنة وأداء أفضل.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق