عاجل

الحزن يخيم على قنا بسبب وفاة شاب في عمله بأزمة قلبية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحزن يخيم على قنا بسبب وفاة شاب في عمله بأزمة قلبية - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 03:24 مساءً

وفاة شاب بأزمة قلبية في عمله.. حالة من الحزن خيمت على أهالي مركز الوقف بسبب وفاة شاب في منتصف العقد الرابع من العمر في عمله بمحافظة قنا.

الحزن يخيم على قنا بسبب وفاة شاب في عمله بأزمة قلبية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم السبت، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء عمله بمرشح مياه بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا، لتخيم حالة من الحزن على أهالي مركز الوقف، بعد رحيل الشاب يوسف محمد عبد القادر، في الإربعينيات من عمره، مقيم بناحية الدندراوية، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله.

 تفاصيل وفاة شاب في عمله بأزمة قلبية 

 

خرج الشاب يوسف محمد عبد القادر متوجها إلى عمله بمرشح مياه، وما إن وصل حتى سقط مغشيا عليه إثر إصابته بأزمة قلبية ليقوم زملائه في العمل بنقله إلى المستشفى التي أخبرتهم، ليتم وضعه تحت الأجهزة الطبية، وحاول الأطباء إنعاش قلبه وظل تحت الأجهزة الطبية لساعات قبل أن يتوقف القلب مرة أخرى ويلفظ أنفاسه اليوم، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم وتسليمه المتوفي إلى ذويه.

وقد اتشحت اهالي وجيران الشاب المتوفي بالسواد حزنا على الشاب الخلوق كما وصفه ذويه وزملائه، حيث ينتظرون خروج جثمانه من المستشفى بعد استخراج تصريح الدفن اللازم وتسليمه إلى ذويه لدفنه في مقابر أسرته، التي تعيش حالة من الصدمة بعدما سمعت خبر وفاته بهذه الطريقة.

مواقع التواصل تتحول لدفتر عزاء بسبب  وفاة شاب في عمله بأزمة قلبية في قنا


وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد كان حسن السيرة، وطيب الخلق، ومحبوب من زملائه وأصدقائه، وحزن على رحيله جميع أبناء مركز الوقف، مشيرا إلى أنه جاري إنهاء إجراءات تصريح الدفن استعدادا لتشييع جثمانه بمقابر أسرته بجبانة الوقف.


وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق