عاجل

بعد هدفه في مرمى موريتانيا.. محمد صلاح يُهدد عرش العميد مع المنتخب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد هدفه في مرمى موريتانيا.. محمد صلاح يُهدد عرش العميد مع المنتخب - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 03:24 مساءً

قاد النجم المصري محمد صلاح، منتخب بلاده للفوز بالأمس على منتخب موريتانيا، بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. 

صلاح يُهدد عرش حسام حسن 

وسجل صلاح، الهدف الثاني للفراعنة عند الدقيقة 79 من زمن المباراة، بينما سجل محمود حسن تريزيجيه، الهدف الأول عند الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

واقترب محمد صلاح، من الرقم المسجل باسم حسام حسن، حيث يعد الأخير هو الهداف التاريخي للفراعنة برصيد 68 هدف، وبات صلاح، هو المنافس الأقرب له.

صلاح سجل حتى الآن 59 هدف، وأصبح يحتاج ل 10 أهداف فقط كي يتخطى الرقم المسجل باسم حسام حسن.

و خلال 101 مباراة شارك فيها باسم منتخب مصر، تمكن من تسجيل 59 هدف، وسجل 33 آخرين. 

مباراة مصر وموريتانيا

وحقق المنتخب عدة مكاسب جراء الفوز على المنتخب الموريتاني، حيث اقترب الفراعنة من التأهل لنهائيات كأس الأمم، فلم يعد يحتاج سوى نقطة وحيدة كي يؤكد تأهله للبطولة.

كما أن المنتخب، استفاد من تجربة عمر مرموش، كمهاجم بدلًا من مركز الجناح، الذي اعتاد عليه اللاعب منذ تجربته الأولى مع المنتخب، لكن بالأمس اختاره حسام حسن، ليقود هجوم الفراعنة ليجد البديل المناسب لمصطفى محمد، الذي دومًا ما يكون هو الحل الوحيد في الهجوم، أمام المدربين الذين توالوا على تدريب منتخب مصر.

كما أن مباراة الأمس، كانت المباراة السادسة على التوالي التي يسجل فيها محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الريان القطري، الذي أثبت جدارة كبيرة منذ تولي حسام حسن، مهمة تدريب منتخب مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق