اخبار الرياضة محمد رمضان يخمد غضب مروان عطية في الأهلي (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة محمد رمضان يخمد غضب مروان عطية في الأهلي (خاص), اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 01:49 مساءً

52fb935fc6.jpg

01:40 م | السبت 12 أكتوبر 2024

محمد رمضان يخمد غضب مروان عطية في الأهلي (خاص)

مروان عطية لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

أخمد محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي الأهلي ثورة مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما طالب اللاعب مسؤولي النادي بضرورة تعديل عقده.

محمد رمضان ينهي أزمة مروان عطية في الأهلي

وحصل مروان عطية على وعود محمد رمضان بعقد جلسة معه في حضور وكيله أعماله من أجل مناقشة طلباته خاصة أن النادي يدرس تمديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة بجانب زيادة راتبه خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في موسم 2027.

وعلم «الوطن سبورت» أن مروان عطية كان قد تحدث مع مسؤولي الأهلي طوال الفترة الماضية وبعد نهاية الموسم الماضي من أجل تعديل راتبه في الفريق ليتناسب مع نسب مشاركاته في الفترة الماضية ومنذ قدومه للفريق من الاتحاد السكندري.

9537f836c0.jpg

                             مروان عطية لاعب الأهلي

وتلقى مروان عطية وعودًا كثيرة من مسؤولي نادي الأهلي لتعديل راتبه في النادي إذ يحصل اللاعب على راتب 7 ملايين جنيه في الموسم ويرغب في الحصول على راتب الفئة الأولى ليتناسب مع نسب مشاركاته، إلا أنه وجد تجاهلا كبيرا من مسؤولي الأهلي بخصوص تلبية طلباته.

مروان عطية يرفض عروضا خليجية مغرية 

وكان مروان عطية قد تلقى عددا من العروض الخليجية المغرية أبرزها من الدوري السعودي والدوري القطري، إلا أن اللاعب رفض كافة العروض المقدمة أمامه في ظل تمسك مسؤولي النادي باستمراره ورفض رحيله.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق