عاجل

منتخب جزر القمر: الضغط سيكون مسلطا على المنتخب التونسي في مواجهة الإياب .. وسنعمل من أجل استغلال هذا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب جزر القمر: الضغط سيكون مسلطا على المنتخب التونسي في مواجهة الإياب .. وسنعمل من أجل استغلال هذا - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:52 مساءً

منتخب جزر القمر: الضغط سيكون مسلطا على المنتخب التونسي في مواجهة الإياب .. وسنعمل من أجل استغلال هذا

نشر في الشروق يوم 12 - 10 - 2024

2329501
إنهزم المنتخب الوطني التونسي مساء أمس الجمعة 11 أكتوبر 2024، أمام نظيره جزر القمر، بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".
وإثر نهاية المباراة، عبر مدرب منتخب جزر القمر "ستيفانو كوزان" عن سعادته إثر تحقيق الإنتصار أمام نسور قرطاج، لاسيما وأن منتخب جزر القمر منتخب ناشئ وبصدد التكوين، على حد تعبيره .
وأضاف "ستيفانو كوزان" : " لاعبو جزر القمر اظهروا انضباطا كبيرا وحيوية هائلة واصرارا على تحقيق الانتصار في مباراة معقدة على جميع المستويات .. حاولنا خلالها المراوحة بين الدفاع للمحافظة على عذارة شباكنا امام منتخب تونسي يتميز بالفنيات وبين المجازفة الهجومية التي مكنتنا من اختطاف هدف الانتصار .. اذ ان اللعب المتوزان كان شرطا اساسيا للتغلب على منافس يحتل مراتب متقدمة في تصنيف الفيفا".
واختتم منتخب جزر القمر "ستيفانو كوزان" تصريحه قائلا : " في خصوص لقاء الاياب يوم الثلاثاء القادم فان لكل مباراة حقيقتها وستكون مختلفة فالمنتخب التونسي سيحاول رد الفعل وبالتالي فان الضغط سيكون مسلطا عليه وسنعمل من اجل استغلال هذا العنصر لصالحنا".
كأس أمم إفريقيا
المنتخب الوطني التونسي
المنتخب الوطني
منتخب جزر القمر
ستيفانو كوزان

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق