توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 12-10-2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 12-10-2024 - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 11:32 صباحاً

 وجاءت توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 12-10-2024  وفق خبراء الأبراج كالتالي:

 

 برج الحوت

(19 فبراير - 20 مارس)

شخصيًا: يجب على مواليد برج الحوت المتزوجين أن يجدوا شريكًا آخر لقضاء الوقت معه. إن قضاء الوقت مع شريك آخر سيكون مفيدًا لكما. قد يشعر مواليد برج الحوت العازبين بالارتياح مع مواليد برج الماء.

السفر: المكان المثالي الذي يمكنك زيارته هو المجر! إذا لم تكن قد زرتها من قبل، فلن تعرف حتى ما الذي يفوتك.

المال: توقع بعض الحظ المالي الطفيف أيضًا. الأرقام 93 و23 و19 و14 ستجلب لك الكثير من الحظ.

المهنة: من الأفضل اليوم أن تكون أكثر اجتماعية وأن تتحدث أكثر أثناء الاجتماعات. فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن لرؤسائك من خلالها أن يلاحظوا أفكارك الرائعة.

الصحة: ​​أنت بخير. إذا كنت قلقًا بشأن زيادة الوزن أو خسارته، فتأكد من اتباعك لنظام غذائي ونظام تمارين رياضية يناسب جسمك حقًا.

العواطف: من المحتمل جدًا أنك كنت تصب كل طاقتك في الآخرين والآن، تحتاج فقط إلى التعافي قليلًا

 

برج الدلو

(20 يناير - 18 فبراير)

شخصيًا: قد تنشأ بعض المشاكل من الماضي في علاقتكما. تأكد من أنكما تتعاملان مع هذا الأمر كبالغين ناضجين.

السفر: المكان المثالي الذي يمكنك زيارته هو باريس! المدينة التي تتحقق فيها الأحلام!

المال: أرقام الحظ الخاصة بك ستكون 82 و12 و31 و56. قد تحصل على بعض الدخل اليوم.

المهنة: تلتقي اليوم ببعض زملائك في العمل. قد تحصل على بعض النصائح المالية الجيدة من برج الحوت. قم بإنجاز عملك في الوقت المحدد.

الصحة: ​​لا تتناول أطعمة سكرية اليوم. إذا كنت تعاني من مشاكل في الأسنان في الماضي، فمن الأفضل أن تجري فحصًا لدى طبيب الأسنان قريبًا.

العواطف: في الوقت الحالي، من المحتمل جدًا أنك لست منسجمًا حقًا مع عواطفك. امنح نفسك الوقت ولا تهتم بهذا الأمر كثيرًا. سوف يأتي الأمر بشكل طبيعي

 

برج الجدي

(22 ديسمبر - 19 يناير)

شخصيًا: يجب على الأبراج المتزوجين أن يفعلوا شيئًا يفاجئ شريكك اليوم وتعلم أنكما ستستمتعان به.

السفر: لا تكن وقحًا مع أي شخص إذا كنت في بلد أجنبي. اسأل أحد السكان المحليين عن مطعمه المفضل. كن حذرًا عند ركوب سيارات الأجرة أو وسائل النقل العام.

المال: يرسل لك كوكب المشتري طاقة غريبة اليوم. لن تكون سيئ الحظ اليوم، لكن لا ينبغي لك القيام بأشياء محفوفة بالمخاطر.

المهنة: إذا كنت عاطلاً عن العمل، فاليوم هو أفضل يوم لتقديم طلبات التوظيف وإجراء المقابلات للحصول على وظيفة. يستمتع الأشخاص الذين يعملون بمحادثة جيدة مع زميل في العمل.

الصحة: ​​اليوم هو يوم جيد لتجربة تمرين جديد، فهو يجعلك تشعر بالرضا، خاصة إذا كان تمرينًا جماعيًا عبر الإنترنت، فهو يحفزك على الاستمرار، ومواصلة بذل قصارى جهدك.

العواطف: الأمور تبدو أفضل بالنسبة لك. ستشعر بمزيد من الاستقرار والاتساق مقارنة بالأمس. استمر على هذا المنوال وستتمكن من إنجاز أي شيء

 

برج القوس

(22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

شخصيًا: يُنصح اليوم باتخاذ خطوات صغيرة في حياتك الشخصية، فلا تتعجل الأمور، حيث يتم بناء علاقة طويلة الأمد بمرور الوقت. لا تخف إذا حدثت تغييرات في حياتك العاطفية، فكر بشكل فعال وستتغلب على أي مشكلة تتفاقم في طريقك.

السفر: السفر ليس من ضمن خططك، فقد تضطر إلى إلغاء رحلتك بسبب بعض الظروف الطارئة، وقد يؤدي هذا إلى تأخير اتخاذ بعض القرارات.

المال: اليوم هو أحد أيام الحظ السعيد حيث ستتمكن من تحقيق العديد من الأشياء بجهد بسيط.

المهنة: بدأ مكان عملك يشعرك بالارتياح، وبدأت تحظى بالاهتمام بسبب الجهد الذي تبذله، لذا فإن زيادة في أموالك يجب أن تتبع ذلك. إن البحث عن حل أفضل هو أمر جيد دائمًا، خاصة الآن، عندما يمكنك الانفصال وتحليل وضعك من جميع الزوايا.

الصحة: ​​حان الوقت للتفكير في القرارات التي اتخذتها في الماضي فيما يتعلق بحالتك الصحية والآفاق التي تنتظرك في المستقبل. حاول التعامل مع كافة جوانب أي عقبة قد تعترض طريقك اليوم، واجمع المزيد من المعلومات واتخذ قرارات حكيمة.

العواطف: عدم الإضرار هو مظهر من مظاهر اللطف المحب. سوف يملأك هذا اليوم بالضحك والدفء المتواصلين وستجد نفسك غير قادر على الغضب من أي شخص

 

برج العقرب

(24 أكتوبر - 21 نوفمبر)

شخصيًا: يشعر مواليد برج العقرب حاليًا بغيرة شديدة من مواليد برج الميزان أو الجوزاء العازبين. توقع عدة عروض لمواعدة ورؤية شخص لم تره منذ فترة.

السفر: المكان المثالي الذي يمكنك السفر إليه هو جزر مارشال.

المال: الأرقام التي ستجلب لك الكثير من الحظ هي 39، 8، 30، 21 و8. يرسل لك كوكب المشتري طاقة جيدة.

المهنة: في العمل، تحتاج إلى بناء علاقات أكثر. ماليًا، أنت تتعرض لضربة، لكن قوة المشتري والزهرة ستجعل كل شيء أفضل قريبًا. كن أكثر انتباهًا في العمل.

الصحة: ​​انتبه لصحتك الإنجابية اليوم، ومن الأفضل أن تجري فحوصات دورية، وتناول أطعمة قليلة الصوديوم.

العواطف: لقد كنت تتعامل مع عدم استقرارك العاطفي من خلال التسوق حتى الإرهاق. ربما حان الوقت لتتصل بمعالجك النفسي قبل أن تنفق كل أموالك

 

برج الميزان

(23 سبتمبر - 23 أكتوبر)

شخصيًا: سوف يطاردك حبيبك السابق من الأبراج العازبة. إذا كنت مرتبطًا، فأنت وشريكك مستعدان لاتخاذ قرار كبير. أجرِ محادثة عميقة حول ما تريده من هذه العلاقة.

السفر: ستساعدك الحقائب الموفرة للمساحة على وضع المزيد من الأغراض في حقيبة الظهر. وستكون مفيدة أيضًا أثناء سفرك في المستقبل.

المال: ستحظى بالكثير من الحظ السعيد اليوم بفضل الطاقة التي يرسلها إليك كوكب المشتري. سيجلب لك الرقم 9 الحظ السعيد.

المهنة: فرص جديدة يمكنك فيها إظهار ذكاءك ومهاراتك ستظهر نفسها، ولن يكون عليك القلق بشأن المال يا برج الميزان.

الصحة: ​​يمكن أن يساعدك التأمل واليوجا على الشعور بمزيد من التوازن والتركيز. أنت اليوم متوتر بعض الشيء.

العواطف: إذا كانت هناك بعض العلاقات في عائلتك تحتاج إلى إصلاح، فإن اليوم هو اليوم المثالي لإجراء محادثة عميقة معهم

 

برج العذراء

(23 أغسطس - 22 سبتمبر)

شخصي: في حين أنك في بعض الأحيان تذكر ما يبدو لك كحقيقة، فقد تبدو ناقدًا ولاذعًا بعض الشيء، لذلك عندما تشعر بالحاجة إلى الإشارة إلى شيء ما، اسأل نفسك ما إذا كان القيام بذلك سيكون دبلوماسيًا.

السفر: يفضل السفر إذا كان الهدف منه إكمال مشروع أو إنهاء علاقة عمل.

المال: أنت محظوظ في العلاقات اليوم.

المهنة: يُعرف برج العذراء بذكائه الحاد واهتمامه بالتفاصيل والطريقة الدقيقة التي يعمل بها، وهذا ينطبق على يومك حيث تتعامل مع وظيفتك مثل شعاع الليزر، وتحلل وتخلق النظام من الفوضى.

الصحة: ​​غالبًا ما يولي برج العذراء اهتمامًا دقيقًا لمنطقة واحدة من صحته بينما يغض الطرف عن مناطق أخرى، وهذا هو السبب في أن العديد منكم يدخنون، على الرغم من أنكم قد لا تتناولون الوجبات السريعة أبدًا - حاولوا أن تكونوا أكثر شمولية فيما يتعلق بالصحة.

العواطف: قد تكون لديك بعض التقلبات في علاقتك مع الأصدقاء، وحان الوقت لإجراء بعض الفرز ومعرفة من أصبح عنصرًا سامًا فيما يتعلق بمجموعتك الاجتماعية - ليس كل من نصادقهم يمكن الاحتفاظ بهم، وغالبًا ما يكون من المفترض أن يختفوا عن الرادار

 

برج الأسد

(23 يوليو - 22 أغسطس)

شخصيًا: يتمتع مولود برج الأسد بالجرأة والجرأة في الحب، مما يعني أنه قادر على ترك انطباع رائع لدى الشخص الذي يعجبك. لقد أضافت العلاقات المستمرة شرارة جديدة وهناك رغبة في فتح فصول جديدة.

السفر: وقت ممتاز لقضاء فترة ما بعد الظهر والانطلاق في رحلة إلى مكان مثير.

المال: وقت محظوظ مع المال والمسابقات، لذا اشترك في لعبة الحظ أو المنافسة حيث يمكنك إظهار مهاراتك.

المهنة: يوم الأفكار والعمل - الوقت المناسب لنسيان العمل الروتيني والتركيز على الجانب الإبداعي والأفكار فيما تفعله بنهج مستقبلي.

الصحة: ​​أنت تتوق إلى النشاط اليوم، لذا يجب أن تغتنم أي فرصة للمشي أكثر أو زيادة كمية الحركة خلال يومك العادي - وليس يومًا للجلوس فقط على المكتب.

العواطف: يمكنك أن تكون أكثر إيجابية وتفاؤلاً دون أي شكوك مزعجة تجعلك تتراجع؛ كما ستتألق روحك التنافسية المغامرة

 

برج السرطان

(22 يونيو - 22 يوليو)

شخصيًا: قد تتوج علاقة حبكما بالزواج قريبا

السفر: يفضل السفر المرتبط بمشروع جديد.

المال: هذا اليوم يجلب الحظ السعيد في الزواج والشراكة.

المهنة: يريد السرطان أن يفعل ما يريد الآن، أنت متهور للغاية وترغب في القيام بالأشياء بأسلوبك الخاص، قد يكون الأمر مزعجًا للغاية بالنسبة لك عندما تضطر إلى انتظار الآخرين لإكمال شيء ما قبل أن تتمكن من المضي قدمًا.

الصحة: ​​عليك الخروج والمشاركة في أنشطة ممتعة أو صعبة. الملل هو أكبر مشكلة تواجهك، فإذا لم تكن مشغولاً بشيء ما، فستتجه إلى الثلاجة لشراء الشوكولاتة أو كل الأشياء السيئة.

العواطف: عليك أن تلبي بعض احتياجاتك بنفسك. كل ما يهمك الآن هو القيادة، ولكن ليس المسؤولية الشخصية

 

برج الجوزاء

(21 مايو – 21 يونيو)

شخصيًا: إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، تذكر أن تستمتع بوقتك مع شريك حياتك. ففي النهاية، هو الشخص الذي تحبه، أليس كذلك؟ سوف يشعر مواليد برج الجوزاء المتزوجون بالسعادة اليوم.

السفر: المكان المثالي الذي يمكنك السفر إليه هو مالطا، فهي جزيرة جميلة للغاية!

المال: الأرقام التي ستجلب لك الحظ هي 8، 43، 1، 39 و10. قد يكون لديك الكثير من الحظ في التفاعلات الاجتماعية.

المهنة: من الناحية المالية، قد تواجه بعض الخسائر. من المرجح جدًا أن تحدث بعض التغييرات في مكان العمل ولا تعرف ما إذا كان ذلك يناسبك.

الصحة: ​​على الرغم من أنك تتمتع بصحة جيدة، فمن المحتمل أنك تعاني من بعض مشاكل الجلد في الوقت الحالي. قد يكون ذلك بسبب الجفاف، أو بسبب التغيرات الهرمونية. راجع أخصائيًا في هذا الشأن.

العواطف: لا تحيط نفسك بأشخاص يجعلونك تشعر بالسوء تجاه نفسك. أنت بحاجة إلى أن تكون حول أشخاص يجعلونك تشعر بالسعادة

 

برج الثور

(20 أبريل - 20 مايو)

شخصيًا: الأماكن التي يمر بها كوكب الحب عبر منزلك التاسع المتوسع. استعد لتوضيح العلاقة التي كانت تزعجك

السفر: حان الوقت للقيام بتلك الرحلة التي كنت تؤجلها.

المال: خذ المخاطرة، وسوف تحصل على مكافأة مقابل ذلك.

المهنة: حان الوقت للبدء في العمل يا برج الثور. حدد أهدافك وافعل كل ما بوسعك لتحقيقها

الصحة: ​​لا تستسلم لعقلية سلبية. تحدى نفسك بفصول يوجا صعبة وتخلص من التوتر.

العواطف: أنت قوة الطبيعة، استخدم هذا لإسكات أي شخص يشكك فيك

 

برج الحمل

(21 مارس - 19 أبريل)

شخصي: في الحب، فإن القيام بالشيء الصحيح للأسباب الخاطئة لن يكون له التأثير المطلوب، لذا كن صادقًا مع نفسك وكن صادقًا حتى لو تسبب ذلك في حدوث اضطراب في المدى القصير.

السفر: يفضل القيام برحلات لأغراض أكاديمية.

المال: يجلب المشتري الحظ في المؤهلات الأكاديمية والامتحانات.

المهنة: قد تحدث أشياء تجبرك على التخلي عن شيء ما، حتى لو لم تكن تخطط لذلك - قد يدفعك شيء غير متوقع إلى طريقة أو أسلوب جديد للقيام بالأشياء التي تكون في نهاية المطاف أكثر ملاءمة لحريتك ونموك.

الصحة: ​​الظروف لا تسير لصالحك وستحتاج إلى طاقة إضافية لإنجاز الأمور التي تسير عادة بسلاسة، لذا لا تتحمل الكثير من المهام وركز على المهام المهمة.

العواطف: يمكن أن تكون النكسات العاطفية محبطة إلى حد ما - فالأشياء التي تستثمر فيها بشكل كبير وتتماهى معها يمكن أن تواجه معارضة وتحتاج إلى إظهار الشجاعة والحزم، ولا تتراجع، فأنت تتعرض للاختبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق