آخر أخبار ولاية فلوريدا.. إعصار ميلتون يسبب خسائر تأمينية تفوق 100 مليار دولار - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخر أخبار ولاية فلوريدا.. إعصار ميلتون يسبب خسائر تأمينية تفوق 100 مليار دولار - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 04:19 صباحاً

تصدرت آخر أخبار ولاية فلوريدا، مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما توقّع خبراء في الولايات المتحدة أن تتجاوز خسائر شركات التأمين الناتجة عن إعصار ميلتون، الذي ضرب سواحل فلوريدا، 100 مليار دولار، حسبما ذكرت قناة «العربية».

آخر أخبار ولاية فلوريدا

وعن آخر أخبار ولاية فلوريدا، أشارت شركة «مورنينج ستار دي بي آر إس» إلى أن خسائر شركات التأمين البالغة 100 مليار دولار بسبب إعصار ميلتون، تعني ارتفاع أسعار إعادة التأمين، الأمر الذي قد يُساهم في زيادة أسعار أسهم بعض شركات التأمين.

وضرب إعصار ميلتون سواحل ولاية فلوريدا في جنوب الولايات المتحدة ليلة الأربعاء، مصحوبًا برياح عاتية وأمطار غزيرة وفيضانات.

وأعلنت وكالة «المركز الوطني للأعاصير» في الولايات المتحدة،، أن إعصار ميلتون ضرب سواحل ولاية فلوريدا بقوة إعصار «خطر للغاية» من الفئة الثالثة على مقياس سافير- سيمبسون.

إعصار ميلتون

وأكدت البيانات أن عين الإعصار ميلتون وصلت إلى اليابسة قرب سييستا كي، وهي منطقة مكتظة بالسكان تقع على الساحل الغربي لولاية فلوريدا ضمن مقاطعة ساراسوتا.

ومع اقتراب عين الإعصار من سواحل فلوريدا، حذر حاكم الولاية رون دي سانتيس خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: «لقد وصلت العاصفة، حان الوقت للجميع للاحتماء».

وأفاد المركز الوطني للأعاصير بأن الإعصار المصنف على أنه «خطير للغاية»، تسبب في جميع أنحاء وسط شبه جزيرة فلوريدا بزوابع مهددة للحياة ورياح عاتية وفيضانات مفاجئة.

وأصدر المركز تحذيرًا شديد اللهجة من حدوث أمواج مدّ وجزر هائلة قد تغمر ساحل الخليج المكتظ بالسكان في غرب فلوريدا، محذرًا من مخاطر دمار هائل محتمل وسقوط ضحايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق