عاجل

بعد يونيو.. هجوم «الأخضر» يقاطع الشباك - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد يونيو.. هجوم «الأخضر» يقاطع الشباك - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 11:22 مساءً

توقَّف الخط الأمامي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن إحراز الأهداف بعد 6 يونيو الماضي، تاركًا مهمته الرئيسة للمدافعين، ولاعبي الوسط.
وآخرُ أربعة أهدافٍ للمنتخب، أحرزها مدافعان، هما علي لاجامي وحسن كادش، ومصعب الجوير، لاعب الوسط.
وسجَّل هجوم «الأخضر» للمرة الأخيرة في الفوز 3ـ0 على باكستان، ضمن الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة.
وسجَّل فراس البريكان، رأس الحربة، اثنين من هذه الأهداف، ووقَّع الجوير على الثالث.
بعدها، لعِبت كتيبة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أربع مبارياتٍ، أسفرَ آخرُها، مساء الخميس في جدة، عن الخسارة 0ـ2 من اليابان.
وأحرز المنتخب أربعة أهدافٍ خلال المباريات الثلاث السابقة، حملت إمضاء لاجامي في الخسارة 1ـ2 من الأردن، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات، والجوير في التعادل 1ـ1 مع إندونيسيا، لحساب أولى جولات الدور الثالث والحاسم، وكادش صاحب هدفي الفوز 2ـ0 على الصين، في الجولة الثانية.
وتضم قائمة مانشيني الحالية البريكان، وأربعة مهاجمين آخرين، هم صالح الشهري، وعبد الله رديف، ومحمد مران، وثامر الخيبري، وأربعة أجنحةٍ، هم القائد سالم الدوسري، وأيمن يحيى، وعبد الرحمن غريب، ومروان الصحفي.
وبعد الخسارة من اليابان، يواجه المنتخب نظيره البحريني، الثلاثاء في جدة، لحساب الجولة الرابعة.
ويتأهل أول وثاني كلٍّ من مجموعات التصفيات الآسيوية الثلاث إلى مونديال 2026، المقرَّر في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، ويلعب الثالث والرابع ملحقًا قاريًّا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق