عاجل

اخبار الرياضة الأهلي يستعد لعقد جلسة لمناقشة تعاقدات المهاجمين الأجانب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يستعد لعقد جلسة لمناقشة تعاقدات المهاجمين الأجانب, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:50 مساءً

تعتزم لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة الأسبوع المقبل مع إدارة الإسكاوتنج، برئاسة هاني رمزي، بحضور المدير الرياضي، لمتابعة التطورات في ملف المفاوضات مع مجموعة من المهاجمين الأجانب.

تهدف هذه الجلسة إلى الاطلاع على أحدث الترشيحات من إدارة الإسكاوتنج ومعرفة تفاصيل المفاوضات مع اللاعبين الأجانب الذين قد يعززون خط الهجوم بالتعاون مع المدرب مارسيل كولر.

إعادة فتح باب المفاوضات بعد خسارة السوبر الأفريقي

عقب خسارة الأهلي في السوبر الأفريقي، قررت الإدارة إعادة فتح باب التفاوض مع عدد من اللاعبين الأجانب والمصريين بهدف التعاقد مع واحد أو أكثر قبل إغلاق باب القيد في نهاية أكتوبر.

على الرغم من أن النادي كان قد قرر تأجيل هذه المفاوضات إلى فترة الانتقالات الشتوية بناءً على طلب كولر، إلا أن النتائج الأخيرة دفعتهم لتسريع العملية.

التعاقدات السابقة ورؤية المدرب

خلال فترة الانتقالات الصيفية، تمكن الأهلي من ضم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية، بالإضافة إلى عمر الساعي ويوسف أيمن.

ومع ذلك، أدت عدم وضوح رؤية كولر حول الصفقات إلى إعادة فتح هذا الملف، حيث وافق في البداية على ضم بعض اللاعبين ثم تراجع، مثل الهولندي ديبيس أوسو جناح نادي تشجيانج الصيني، والمالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي، والفلسطيني عمر فرج الذي انتقل إلى الزمالك.

ترشيحات جديدة وفتح المجال للتفاوض

أوصت لجنة التخطيط إدارة الإسكاوتنج بترشيح لاعبين أجانب ومصريين للتفاوض معهم، مع التأكيد على أن رأي كولر سيكون استشاريًا فقط وليس إلزاميًا كما كان سابقًا.

ويتبقى للأهلي مكان واحد شاغر في قائمة الأجانب بعد رفع اسم علي معلول، مما يتيح الفرصة للتفاوض مع فيلي تراوري أو ديبيس أوسو لإتمام أحدهما.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق