عاجل

ميتروفيتش: أعرف نفسي.. و12 عاما تشهد على حقيقتي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميتروفيتش: أعرف نفسي.. و12 عاما تشهد على حقيقتي - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:18 مساءً

أوضح ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم المنتخب الصربي الأول لكرة القدم، أنه ليس مضطرًا لتبرير نفسه لأي شخص، فيما يتعلق بالتزامه الوطني، وذلك تعليقًا على سؤال حول غيابه عن المباراتين السابقتين في دوري الأمم الأوروبية أمام إسبانيا 0-0 والدنمارك 0-2.
وقال مهاجم فريق الهلال السعودي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة سويسرا السبت لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في المستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية: «الجميع يتكلم على وسائل التواصل الاجتماعي ويكتبون كل شيء، لكني لا أريد أن اضطر لتبرير نفسي لأي شخص.. أنا أعرف نفسي جيدًا، وكم أعطيت للآخرين».
وأضاف صاحب 94 مباراة دولية و58 هدفًا: «المنتخب الوطني مهم بالنسبة لي، مسؤولو الاتحاد أنفسهم يعلمون ذلك والجمهور كذلك. أعتقد أنني قلت كل شيء في المؤتمرات الصحافية.. كانت لدي مشاكل بسيطة مع العودة.. وأنا أتعافى حاليًا من الإصابة التي تعرضت لها الموسم الماضي.. أنا أمثل المنتخب منذ 12 عامًا، ويمكنكم أن تحصوا عدد المباريات التي غبت عنها، وهذا يوضح كل شيء.. لكن الأهم هو أنني هنا الآن ومستعد لتقديم المساعدة والفوز بمباراة السبت، وهذا كل شيء».
وحول خصوص قلة الأهداف التي يسجلها المنتخب أوضح ميتروفيتش: «أعتقد أننا سجلنا الكثير من الأهداف منذ أن تولى المدرب دراجان ستويكوفيتش المسؤولية، لذلك آمل أن يكون التوازن جيدًا ضد سويسرا. بالتأكيد، ستكون مباراة صعبة، فلدينا مواجهات سابقة معهم.. نعم هم خسروا العديد من اللاعبين الممتازين، لكن نحن أيضًا نلعب بدون عدد من العناصر ربما يصل عددهم إلى سبعة. لكن مقارنة بتلك المباريات الماضية معهم أعتقد أن المواجهة ستكون صعبة للغاية».
وختم بالقول: «من الرائع أن يكون الفوز حليفنا في مباراة السبت، وإذا كان هناك هدف آخر من توقيعي، فسيكون ذلك مثاليًا، لكن كما كنت أقول دائمًا، الشيء الأكثر أهمية هو أن نلعب كمجموعة، وأن نلعب بشكل جيد ، وعندما يحدث هذا، عادة ما تأتي الفرص والأهداف.. وإذا لعبنا بالطريقة التي نعرفها وكما فعلنا في بعض المباريات السابقة، أعتقد أن الأهداف ستأتي أيضًا».
يذكر أن صربيا تحتل المركز الثالث برصيد نقطة خلف إسبانيا الثانية «4» والدنمارك المتصدرة «6»، فيما تتذيل سويسرا ترتيب المجموعة دون رصيد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق