عاجل

خلال شهر سبتمبر.. تشيلسي يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال شهر سبتمبر.. تشيلسي يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 05:37 مساءً

فرض عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، السيطرة على جوائز الأفضل خلال شهر سبتمبر، في الدوري الإنجليز الممتاز، بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق خلال مباريات الشهر الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إنزو ماريسكا مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز

حصد الإيطالي إنزو ماريسكا، المدير الفني لنادي تشيلسي، جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد أن خاض مع البلوز خلال الشهر 5 مباريات، حقق خلالها الفوز في أربع لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة، وحصد 13 نقطة، احتل بها المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 14 نقطة.

كول بالمر لاعب الشهر في البريميرليج

على جانب آخر، تمكن الالإنجليزي كول بالمر، نجم البلوز تشيلسي، من الفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن لعب مع الفريق 4 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهدفا، وصناعة هدف وحيد، وكان صاحب الفضل الأكبر في انتصارات تشيلسي خلال شهر سبتمبر.

كول بالمر لاعب الشهر في البريميرليج

ترتيب الدوري الإنجليزي

تمكن ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، من المحافظة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز في اللقاء الأخير قبل التوقف الدولي على كريستال بالاس بهدف نظيف، وذلك بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي وأرسنال صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالي، وجاء ترتيب المراكز الخمس الأولى بعد مرور 7 جولات كما يلي:

ليفربول 18 نقطة. مانشستر سيتي 17 نقطة. أرسنال 17 نقطة. تشيلسي 14 نقطة. أستون فيلا 14 نقطة.

أرقام قياسية لهالاند مع السيتي 

ويقدم هالاند، مستوى فاق خيال أشد المتفائلين به، حيث أنه بات يحطم العديد من الأرقام خلال أول 12 خاضها مع السيتزنز في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وصل صاحب الـ 22 للهدف رقم 14 في مسابقة البريميرليج، ليتفوق بهذا العدد من الأهداف على جميع لاعبي الدوريات الخمس الكبرى.

كما أن هالاند، وصل لهدفه رقم 104 مع السيتي حاليا وسابقاً مع بروسيا دور تموند في إجمالي 100 مباراة خاضهم في البوندسليجا والبريميرليج، ليتفوق بذلك على كل من روماريو لاعب برشلونة الذي سجل 90 هدفاً في أول 100 مباراة له مع الفريق الإسباني، وكذلك على رونالدو الظاهرة الذي تمكن من تسجيل 86 هدفاً، رود فان لاعب مانشستر يونايتد الذي سجل 77 هدفا، وكذلك على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وصل للهدف رقم 41 خلال أول 100 مباراة مع الفريق الكتالوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق