عاجل

عاجل : 400 فرصة عمل لفائدة التونسيين بإيطاليا و هذه الشروط - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل : 400 فرصة عمل لفائدة التونسيين بإيطاليا و هذه الشروط - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 05:16 مساءً

عاجل : 400 فرصة عمل لفائدة التونسيين بإيطاليا و هذه الشروط

نشر في تونسكوب يوم 11 - 10 - 2024

392233
قدمت ايطاليا طلبات ل 400 وظيفة في قطاع البناء والبنية التحتية ضمن برنامج+THAMM لتعزيز المهارات والتنقل المهني للعمال والعامالت التونسيين/ التونسيات.
يهدف برنامج +THAMM " من أجل مقاربة شاملة إلدارة الهجرة وتنقّل العّمال في بلدان شمال إفريقيا" إلى دعم قابلية تشغيل العمال وخلق مسارات مستدامة للتنقل المهني بين تونس وإيطاليا.
يتماشى هذا البرنامج مع مقاربة "الشراكات من أجل المواهب" التي يتبعها االتحاد األوروبي ونموذج "الشراكة لتنقل المهارات"، مما يعزز مسارات الهجرة النظامية التي تحقق فائدة متبادلة لكل من دول المنشأ، دول المقصد، وكذلك للمهاجرين. في إطار هذه المبادرة الممولة من االتحاد األوروبي والممولة بالشراكة مع وزارة الداخلية اإليطالية،
تم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات الانتداب 400 موظف في قطاعات البناء والبنية التحتية في إيطاليا.
يتم تنفيذ هذا البرنامج من قبل المنظمة الدولية للهجرة (IOM (بالشراكة مع المنظمة غير الحكومية (ELIS (و بالتعاون مع كل من الوكالة الوطنية للتشغيل و العمل المستقل(ANETI (، الوكالة التونسية للتكوين المهني (ATFP(، و الجمعية الإيطالية لعمال البناء (ANCE(.
يهدف البرنامج إلى تعزيز قابلية توظيف الشباب التونسيين ومنحهم فرصة الحصول على وظائف مستدامة في إيطاليا، مع تطوير مهاراتهم المهنية. كما ينتهج البرنامج مقاربة شاملة للهجرة النظامية من خلال تعزيز التعاون بين المؤسسات الشريكة، تطوير قدراتهم في المجال، وتسهيل الاعتراف بالشهادات والكفاءات. :الفرص المتاحة
- 120 وظيفة في قطاع الكهرباء في البناء
- 280 وظيفة في قطاع بناء البنية التحتية يتم تشجيع الشباب التونسيين الحاصلين على شهادة CAP أو BTP أو BTS في مهن البناء على التقديم.
سيضل أجل التقديم مفتوح حتى 22 أكتوبر .2024 وسيستفيد المرشحون المختارون من تدريب في اللغة والثقافة الإيطالية، والسالمة في العمل، بالإضافة إلى تدريب تقني إضافي قبل بدء عملهم في إيطاليا.
. للحصول على أي استفسار أو لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع أقرب مكتب تشغيل أو عبر موقع ANETI. لمزيد من المعلومات حول برنامج +THAMM يمكن التواصل مع :int.iom@iomtunispublicinfo

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق