عاجل

"كونكت الدولية" تنظم بعثة رجال أعمال إلى بولونيا في ديسمبر القادم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كونكت الدولية" تنظم بعثة رجال أعمال إلى بولونيا في ديسمبر القادم - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 05:16 مساءً

"كونكت الدولية" تنظم بعثة رجال أعمال إلى بولونيا في ديسمبر القادم

نشر في الشروق يوم 11 - 10 - 2024

2329398
استتباعا للقاء الذي جمع كونكت بمنظمة رجال الاعمال البولونية بتونس مؤخرا برعاية سفارة بولونيا بتونس والذي اثمر على ابرام اتفاقية شراكة بين كونكت الدولية ونظيرتها البولونية كانت اولى ثمرات هذه الاتفاقية تنظيم كونكت الدولية لبعثة رجال اعمال تونسيين الى فرصوفيا للمشاركة في جملة من الفعاليات التي ستقام هناك في الفترة الممتدة من 4 الى 7 ديسمبر القادم.
هذه الرحلة ستنظمها كونكت الدولية بالشراكة مع مركز النهوض بالصادرات "سيباكس" وبالتعاون مع السفارة التونسية في فرصوفيا، والسفارة البولونية في تونس، وغرفة التجارة البولونية " KIG" وستكون البعثة متعددة القطاعات كما ستضم ممثلين عن الشركات الصغرى والمتوسطة التونسية لتمكينها من استطلاع السوق البولونية والظفر
أسواق دول وسط وشرق أوروبا (CEEC).
وستستفيد البعثة التونسية من الالتقاء بجملة من المستثمرين والمسؤولين البولونيين مما يسمح لهم بنسج أنواع مختلفة من التحالفات والشراكات الاستراتيجية.
وسيضم الوفد التونسي حوالي عشرين فاعلا اقتصاديا من عدة قطاعات فلاحية والخدمات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والصناعة الميكانيكية والكهربائية والنسيج والسياحة.
كما تم اعداد برنامج ثري للبعثة يتمثل في تنظيم المنتدى الاقتصادي التونسي البولوني يوم 5 ديسمبر 2024 واجتماعات مختلفة مع صناع القرار الاقتصاديين في هذا البلد اضافة الى التواصل مع المستثمرين البولونيين وستنعقد هذه الاجتماعات يوم 5 ديسمبر 2024القادم ايضا.
اما في يوم 6 ديسمبر فسيتم برمجة زيارات الى جملة من المعارض التجارية المنعقدة في العاصمة البولونية اهمها معرض التعبئة والتغليف في نسخته الأولى في هذا البلد والذي سيشهد حضور 100 عارض من مختلف أنحاء العالم وسيتم خلاله عرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في مجال التعبئة والتغليف. كما تمنت برمجة زيارة الى معرض
تثمين العلامات التجارية وقطاع التكنولوجيا في بولونيا وسيشارك فيه 90 عارضا إضافة الى معرض فواكه بولونيا والذي سيكون فرصة للعاملين في القطاع الفلاحي من البعثة التونسية للتعلم من التجربة البولونية وتبادل الخبرات في هذا المجال خاصة انه سيتم عرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في زراعة الثمار وستزور البعثة التونسية ايضا المعرض الزراعي المركزي في نسخته الثامنة والذي يستقطب عشرات العارضين خاصة من الدول الأوروبية.
وسيتم عقد لقاءات مع الشركات المصنعة الرئيسية للآلات والمعدات الزراعية، وعرض أحدث الاتجاهات والابتكارات والحلول الزراعية.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق