مراسل القاهرة الإخبارية: سقوط 22 شهيدا و117 جريحا في القصف الإسرائيلي على لبنان - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مراسل القاهرة الإخبارية: سقوط 22 شهيدا و117 جريحا في القصف الإسرائيلي على لبنان - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 05:03 مساءً

قال رمضان المطعني، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في بيروت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية شنت غارات على بلدات الجنوب اللبناني، بعد استهداف بيروت بغارات ليلية، استهدفت منطقتين مختلفتين.

وأشار «المطعني» إلى أن نتائج الاستهداف كبيرة على مستوى عدد الشهداء الذي وصل بحسب بيان وزارة الصحة إلى 22 شهيدا، و117 جريحا، وهي أرقام أولية.

الغارة الخامسة الأعنف على بيروت

وأضاف «المطعني»، خلال مراسلته للقناة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت 3 مبان وسوتها بالأرض، بالإضافة إلى تضرر 7 مبان، ولم تعد تصلح للعيش مرة أخرى، مواصلًا: «قوات الدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن المفقودين في المنطقة المستهدفة من قبل طيران جيش الاحتلال بكمية كبيرة من المتفجرات»، مؤكدًا هذه الغارة الخامسة هي الأعنف على بيروت بخلاف الغارات الأربع الأخريات التي استهدفت مناطق مختلفة ببيروت.

مزاعم بشأن اغتيال وفيق صفا

وأوضح أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن في بيان له استهداف أحد الشخصيات القيادية في حزب الله وهو وفيق صفا، إلا أن المصادر المقربة من حزب الله أكدت أنه لم يكن موجودًا لحظة الاستهداف، لافتا إلى أنه لا يوجد بيان رسمي من حزب الله يؤكد أو ينفي مزاعم الاحتلال باغتيال وفيق صفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق