عاجل

دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة منتخب هولندا والمجر والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة منتخب هولندا والمجر والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:32 مساءً

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب هولندا أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لهذه المباراة.

موعد مباراة منتخب هولندا أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب هولندا أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

القناة الناقلة لمباراة منتخب هولندا أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب هولندا أمام المجر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 3 اتش دي، تعليق حسن العيدروس.

التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية

من المتوقع أن يدخل رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، المباراة أمام المجر في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: فيربروجين.

خط الدفاع: دومفرياس، ماتياس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي.

خط الوسط: سكوتينن ريجنديرز، جرافينبيرج.

خط الهجوم: سيمونز، زيركزي، كودي جاكبو.

منتخب هولندا

ترتيب المنتخبين قبل لقاء اليوم 

يدخل منتخب هولندا لقاء اليوم، في المركز الثاني للمجموعة الثالثة، برصيد أربع نقاط، فيما يأتي منتخب المجر في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويسعى المنتخب الهولندي إلى الفوز اليوم من أجل الانفرد بالصدارة، على أمل تعثر ألمانيا أمام البوسنة والهرسك.

موعد مباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تبدأ مباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

القناة الناقلة لمباراة منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

سوف يبث لقاء منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دوري الأمم الأوروبية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق عصام الشوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق