عاجل

اخبار الرياضة موقف محمود الونش وفتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف محمود الونش وفتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 03:26 مساءً

ad3e98e71b.jpg

02:49 م | الجمعة 11 أكتوبر 2024

موقف محمود الونش وفتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل الزمالك موقف الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد فتوح لاعبا الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض من المشاركة مع الفريق في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الفارس الأبيض في الدور نصف النهائي مع بيراميدز في الرابعة عصر الأحد الموافق 20 أكتوبر.

موقف محمود الونش وفتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

وأشار المصدر في تصريح لـ «الوطن سبورت» إلى أن أحمد فتوح، لن يسافر مع الزمالك إلى الإمارات، بسبب ارتباطه بالقضية الخاصة به والتي تحدد لها جلسة الحكم في 22 أكتوبر الجاري، موضحا أن «الونش» تعافى من إصابة الرباط الصيلبي، إلا أنه يحتاج مزيد من التأهيل.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية صباح اليوم الجمعة، في مقر القلعة البيضاء، استعداداً لبطولة السوبر المحلي المقرر لها في الإمارات.

وفضّل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بخوض تدريبات بدنية وتأهيلية، خوفاً من تعرضهم للإجهاد، عقب خوض مباراة بتروجت الودية بالأمس.

2f81f2d531.jpg

جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

الزمالك يواجه إيسترن كومباني وديا الأحد

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلتقي يلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، في العاشرة والنصف صباحاً، على أن يواجه في نفس اليوم فريق زد على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين لبطولة السوبر المحلي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق