آية سماحة صحفية فى فيلم وداعاً حمدى مع شيرين رضا.. صورة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت الفنانة آية سماحة عن طبيعة شخصيتها فى أحداث فيلم "وداعاً حمدى" الذى تقوم ببطولته بمشاركة شيرين رضا وعلى الطيب، والمقرر طرحه فى دور العرض خلال الأسابيع المقبلة، حيث نشرت آية سماحة البوستر الدعائى الخاص بها وعلقت: "أنا تماضر، تماضر عبد الحى غنيم، صحفية وبعشق الأصفر الكمونى".

اية سماحة
اية سماحة

فيلم "وداعاً حمدى" بطولة آية سماحة وشيرين رضا، على الطيب، اتصار، محمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: إنجي المقدم، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف السيد عبد النبي، وإخراج محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

وفى سياق متصل تعاقدت آية سماحة على بطولة فيلم جديد بعنوان "من أيام الجيزة" بجانب إياد نصار، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، ويجري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

كما تعاقدت آية سماحة أيضاً على بطولة فيلم آخر بعنوان "6 أيام" يجمعها بالفنان أحمد مالك وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ومن إخراج كريم شعبان في أول تجاربه الإخراجية، ومن المقرر البدء في تصويره قريباً، لتكرر آية سماحة تعاونها مع أحمد مالك بعدما شاركا سوياً في أحد الإعلانات التجارية.

وكان آخر أعمال آية سماحة فى السينما فيلم "عالماشى" الذى تم عرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى هذا العام، وشاركت فى بطولته إلى جانب على ربيع، كريم عفيفى، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى، ودارت أحداث الفيلم فى إطار كوميدي.

وعرض للفنانة آية سماحة مؤخراً مسلسل "عمر أفندى" من 15 حلقة على قناة ON وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركت فى بطولته  أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

اية سماحة على بوستر وداعا حمدى
اية سماحة على بوستر وداعا حمدى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق