عاجل

«ديحا» النسخة الجديدة من «روقة».. لأي مدى تشبه نهى عابدين في الحقيقة؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ديحا» النسخة الجديدة من «روقة».. لأي مدى تشبه نهى عابدين في الحقيقة؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:01 مساءً

حلت الفنانة نهى عابدين ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة «ON »، وكشفت عن العديد من التفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية، خصوصًا فيما يتعلق بتشبيه شخصيتها «ديحا» في مسلسل العتاولة الذي عرض رمضان الماضي بشخصية «روقة» التي قدمتها الفنانة المعتزلة نورا في الفيلم الشهير «العار».

هل نهى عابدين تشبه روقة في حياتها الخاصة .. الفنانة تجيب ؟

ومؤخرًا، شبه بعض الجمهور شخصية «ديحا» التي قدمتها الفنانة نهى عابدين بشخصية «روقة» التى قدمتها الفنانة نورا في فيلم العار، وأطلقوا عليها «روقة 2024»، فهل تشبه نهى عابدين في حياتها الخاصة أيا من «روقة أو ديحا»؟ هذا كان السؤال التي وجهته منى الشاذلي لها خلال الحلقة.

وقالت نهى عابدين ردًا على السؤال: «لا أعلم.. يمكن لو اتربيت تربيتهم واتعرضت للمواقف اللي هما اتعرضولها أبقى زيهم مش عارفة بصراحة، بس أنا كل شخصية بقدمها بتكون فيها مني».

وكشفت «نهى عابدين» عن بعض من تفاصيل حياتها، قائلة: «إنها نشأت بمدينة الإسكندرية، ولكن أصول والدها ووالدتها من سوهاج ورشيد، ولديها ابن يبلغ من العمر عشر سنوات يدعى أيمن».

معلومات عن شخصية روقة

يذكر أن شخصية «روقة» قدمتها الفنانة نورا في فيلم العار عام 1982، بمشاركة عدد كبير من الفنانين أبرزهم نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق