انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق بطولة سترونج مان على شواطئ الغردقة - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:39 مساءً

على أنغام الربابة والمزمار والطبل البلدي وبحضور مئات السياح الأجانب، انطلقت فعاليات بطولة سترونج مان على شواطئ مدينة الغردقة، بمشاركة 8 منتخبات، وذلك تحت إشراف الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية برعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

بطولة سترونج مان في الغردقة 

وقال طلعت أبو جنيدة الخبير السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»: إن الغردقة تشهد عرس رياضي سياحي اليوم الجمعة بانطلاق بطولة عالمية بمشاركة 30 لاعبا من 8 جنسيات مختلفة على شواطئ الغردقة من دول مصر وسويسرا وروسيا والسويد والبحرين والعراق وتركيا و السعودية.

فعاليات بطولة الغردقة 

وأشار محمد اللبودي أحد منظمي البطولة في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن فعاليات البطولة تمتد يومين بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي لمدينة الغردقة بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر والاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الغردقة تستضيف بطولات عالمية

من جانبه كشف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أن الغردقة تنجح داائمًا في استضافة البطولات والأحداث العالمية على أرضها لما تملكه من مقومات سياحية وطبيعة وأجواء خلابة وشواطئ وفنادق سياحية ومطار دولي وموارد بشرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق