خلال يومين، اعتقال سوري ثالث في لبنان بتهمة "العمالة مع إسرائيل" (فيديو) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خلال يومين، اعتقال سوري ثالث في لبنان بتهمة "العمالة مع إسرائيل" (فيديو) - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 07:12 صباحاً

أعلنت السلطات اللبنانية، الخميس، اعتقال سوري متهم بالعمالة لإسرائيل، هو الثالث، خلال يومين، بعد اعتقال سوريَين آخرين الأربعاء بالتهمة نفسها.

وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام (لبنانية رسمية)، فإن دورية من معلومات الأمن العام اللبناني في دائرة الأمن القومي بمنطقة الشوف، أوقفت بعد عمليات رصد ومتابعة، شخصا من الجنسية السورية في بلدة دير القمر، متهم بالعمالة لإسرائيل.

— Ahmad El Hajj | أحمد الحاج (@AhmadElHajj007)

وذكرت الوكالة أن المتهم، الذي عرفت عنه بالأحرف (م. ا. ح)، كانت مهمته تحديد مواقع والكشف عليها بعد قصفها.

وأشارت إلى أنه حضر إلى منطقة الشوف بعدما كان قد تعرض لإصابة في منطقة بيروت.

وكان الجيش اللبناني أعلن، الأربعاء، اعتقال شخصين سوريين بعد الاشتباه بتخابرهما مع إسرائيل، عقب ضبطهما خلال قيامهما بتصوير عدد من المواقع في البلاد.

وأصدرت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني بيانًا أوضحت فيه ملابسات اعتقال الشخصين جاء فيه أن العملية تمت "نتيجة عمليات رصد ومتابعة لشبكات التجسّس وعملاء العدو الإسرائيلي".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق