خاص | محمود زهران لـ "الفجر الفني": أحداث "عاشق" من وحي الخيال لشخصيات من رحلة العمر.. واخترت أحمد حاتم للشخصية قبل الكتابة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net عُرض من فترة قصيرة فيلم عاشق لأحمد حاتم بجميع دور العرض وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا وهو من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وتأليف محمود زهران.

 

وكشف محمود زهران في تصريح خاص لـ “الفجر الفني” عن تجربة عاشق وقصة الفيلم  قائلًا:"فكرة الفيلم عادة المؤلف  مبيعرفش هى جتله منين، يعني زي ما تقولي كده بتبقى حاجات جوانا مش عارفنلها مصدر ولا تاريخ حكاية بتلاقيها نطت في دماغك فجاة، وفيلم عاشق في الأساس كان فكرة عندي حكيتها لأحمد حاتم تحمس لها وخدنا الفكرة وروحنا لأحمد السبكي وهو بيثق فينا جدًا والحمد لله بدأت الكتابة وأنا عارف أن أحمد حاتم هو شخصية "مالك" في الفيلم ".


وبسؤاله هل أحداث فيلم عاشق واقعية أم من وحي الخيال أجاب:"الأحداث من وحي الخيال بس مبنية من خلال مشاهدات لشخصيات عديدة مرت علينا في رحلة العمر، المدمن والخائن والعشاق والمنتقم والمجنون والضحية.


قصة فيلم "عاشق"


تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

فريق عمل عاشق

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق