منتخب البرازيل ينتصر على تشيلي (1/2) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب البرازيل ينتصر على تشيلي (1/2) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 05:34 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة التاسعة بفوز السيليساو بهدفين مقابل هدف واحد في الدقائق الأخيرة والعودة من جديد لطريق الانتصارات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بدأت مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بضغط قوي من جانب تشيلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح إدوادو فارجاس أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثانية براسية رائعة.

وهاجم منتخب تشيلي بشكل مستمر من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وحسم المواجهة، ولكن كان هناك تماسك برازيلي، وفشل منتخب البرازيل في تسجيل الهدف الأول والتعادل قبل نهاية الشوط، وقبل نهاية الشوط الأول نجح إيجور جيسوس أن يسجل الهدف الأول والتعادل للسيليساو براسية رائعة، وينتهي الشوط الأول بين البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 كان منتخب البرازيل الأفضل في المباراة وسجل رافينيا الهدف الثاني بطريقة رائعة ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

مباراة البرازيل وتشيلي

واستمر ضغط البرازيل لتسجيل هدف الفوز وجاء في الدقيقة 91 عن طريق البديل لويز هنريكي بطريقة رائعة، وتنتهي مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة البرازيل وتشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب البرازيل للنقطة 13 في المركز الرابع بجدول الترتيب، واستمر منتخب تشيلي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق