«مصر تستطيع» تستعرض حفل تخرج جامعة «CIC» بحضور السفير الكندي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مصر تستطيع» تستعرض حفل تخرج جامعة «CIC» بحضور السفير الكندي - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:51 مساءً

سلط برنامج «مصر تستطيع»، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، من تقديم الإعلامي أحمد فايق، الضوء على حفل تخرج جامعة «CIC»، بحضور السفير الكندي بمصر.

وقال الدكتور ممدوح القاضي، رئيس مجلس إدارة مجموعة «CIC»، إن الجامعة معتادة كل عام قبل حفل التخرج أن تتواصل مع الجامعة الأم «كيب بريتون» في كندا، وترشح لها بعض العاملين بمجال العمل الإنساني الذين يؤثرون على المجتمع.

وأشار إلى أن جامعة «كيب بريتون»، اختارت الدكتور أحمد عبد العزيز، أستاذ جراحة العظام وإصابات الملاعب بطب قصر العيني لتكريمه هذا العام، ومنحه درجة الدكتوراه، لما حققه من إنجازات على المستوى العلمي والطبي ومجال العمل الإنساني والتطوعي.

عبد العزيز: لم أتوقع هذا التكريم

أوضح الدكتور أحمد عبد العزيز، أستاذ جراحة العظام وإصابات الملاعب، أنه سعيد بمنحه الدكتوراه الفخرية كنوع من التكريم بعد مشوار طويل من العمل والاجتهاد، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع هذا التكريم، متمنيا أن يكمل هذه المسيرة في السنوات المقبلة.

وأشار الدكتور ديفيد دينجوال، رئيس جامعة «كيب بريتون» الكندية، إلى أن الشباب هم قادة الغد فلا يمكن لهم التوقف عن التعلم فلكي تصبح قائدًا مؤثرًا عليك بالتعلم، متابعًا: «قوة المعلومة هي الرائدة الآن، وهذا ما يتحقق هنا في الجامعة الكندية بالقاهرة».

أجمل حفلات التخرج التي شاهدتها في حياتها

وعبرت الدكتورة ماجي الحلواني، رئيس مجلس إدارة كلية الإعلام «CIC»، عن سعادتها باحتفالية «CIC» وأنها من أجمل حفلات التخرج التي شاهدتها في حياتها ومنظمة على أعلى مستوى، وكل عام خلال حفلة التخرج يتم تكريم شخصية ذات أثر مهم في المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق