وزير الشباب: أكتوبر شهر النصر.. والاستعراضات العسكرية تحمل رسائل داخلية وخارجية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب: أكتوبر شهر النصر.. والاستعراضات العسكرية تحمل رسائل داخلية وخارجية - تدوينة الإخباري, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 11:07 مساءً

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن التنسيقية بذلت جهودا ولعبت أدوارا وطنية كثيرة في مختلف المجالات، مهنئا التنسيقية باستراتيجيتها الجديدة.

ندوة التنسيقية

أوضح «صبحي» خلال كلمته في الندوة الثانية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التي تناقش تطورات أزمة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واتساع دائرة الصراع في المنطقة، تزامنا مع مرور عام على حرب غزة وتحديات صناعة السلام، أن أكتوبر شهر الانتصارات والأمل على مدار 51 عاما، ونحن نحتفل بقوة ورصانة جيشنا المصري، وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اصطفاف القوات المسلحة

أشار إلى أن اصطفاف القوات المسلحة والاستعراضات العسكرية، تعطي رسائل أمل وطمأنة للداخل، ورسائل رد وحسم للمجتمع الدولي، تفيد بأن مصر قادرة وستظل على حماية أمنها القومي، مشيرا إلى أن الدولة المصرية قدمت الدعم للقضية الفلسطينية بمختلف أنواعه.

الحرب على غزة

وتقام الندوة بعنوان: «عام على حرب غزة.. تحديات صناعة السلام»، وتناقش تبعات الحرب على المنطقة واتساع دائرة الصراع، ومتى تتوقف جرائم وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

وتدير الحوار خلال الندوة آدا جاد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها: اللواء أركان حرب أيمن عبد المحسن، المتخصص في الشأن العسكري والاستراتيجي ـ رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، والدكتور ضياء رشوان، الكاتب الصحفي ونقيب الصحفيين الأسبق، والعميد دكتور طارق العكاري، المتخصص في الاقتصاد العسكري، والنائب طارق الخولي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق