حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 10-10-2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 10-10-2024، العديد من الاخبار الهامة وجاء أبرزها، بنتايك يعلن مقاضاة مروجى اتهامه بتعاطى المنشطات.

 

بنتايك يعلن مقاضاة مروجى اتهامه بتعاطى المنشطات

نشر المغربى محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك صورة عبر "أستورى إنستجرام" تتضمن نص بيان وكالته في واقعة اتهامه بإيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

 

الأهلى يفوز على الزمالك 3-2 في بطولة كأس الاتحاد 2005

فاز شباب الأهلى 2005 على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على ملعب إبراهيم يوسف.

 

حسام حسن: أعدكم بالصعود لقمة التصنيف الأفريقي قريباً ومزاحمة منتخب المغرب

يرى حسام حسن المدير  الفني لمنتخب مصر أن الفريق القومي لا يعاني من أي أزمات فنية خلال الفترة الحالية.

 

تريزيجيه: نحترم منتخب موريتانيا ونتمنى دعم الجماهير فى مباراة الغد

أكد محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر والمحترف في الريان القطري علي أهمية مباراة المنتخب أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

 

اتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح للانتخابات 10 نوفمبر

أعلن مسئولو اتحاد الكرة عن فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد يوم 10 نوفمبر المقبل.

 

التهامى يفوز على لاعب إسرائيل ببطولة العالم للكاراتيه

فاز عبد الله التهامى علاب منتخب الكاراتيه للناشئين على منافسه الإسرائيلي بنتيجة 8/1 في منافسات وزن تحت 61 كجم، بمنافسات بطولة العالم للشباب و الناشئين و تحت 21 سنة، و التي تقام بإيطاليا

 

الزمالك يجهز الملف القانوني بعد اقتراب بوبيندزا من المشاركة مع بوخارست الرومانى

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك أن النادى لم يصله أي إخطار من الفيفا بشأن الجابونى آرون بوبيندزا الذى وقع للقلعة البيضاء ثم انتقل لصفوف نادى رابيد بوخارست الرومانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تريزيجيه يحضر مع حسام حسن المؤتمر الصحفي لمباراة موريتانيا

يواجه منتخب مصر في السابعة مساء غد الجمعة، منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

 

موعد بدء على معلول المرحلة الأخيرة من التأهيل وانتظامه بتدريبات الأهلي

اقترب التونسي علي معلول لاعب الأهلي من بدء المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في وتر اكيلس قبل خمسة أشهر.

 

تعرف على قائمة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بكأس الأمم الأفريقية

اختار مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية قائمة تضم 15 لاعبا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 إلى 26 اكتوبر الحالي.

 

الزمالك يعلن عن تيشيرت الموسم الجديد بعد السوبر المحلى

قرر مسئولو نادى الزمالك الإعلان عن تيشيرت الفريق في الموسم الجديد بعد بطولة السوبر المحلى المقرر إقامته في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر الجارى بالإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق