البحرين تخطف التعادل أمام إندونيسيا بتصفيات آسيا لكأس العالم 2026 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نجا منتخب البحرين من تلقي خسارته الثانية على التوالي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم .2026
واقتنص منتخب البحرين تعادلا في الوقت القاتل 2 / 2 أمام ضيفه منتخب إندونيسيا، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة للمرحلة الحاسمة المؤهلة للمونديال المقرر إقامته في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وبادر المنتخب البحريني بالتسجيل عن طريق محمد جاسم مرهون في الدقيقة 15، وأحرز راجنار أوراتمانجوين هدف التعادل للمنتخب الإندونيسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز رافاييل سترويك الهدف الثاني لمنتخب إندونيسيا في الدقيقة 74، ليحاول المنتخب البحريني إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء.
وتحقق للمنتخب البحريني ما أراد بعدما عاد مرهون لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.
وارتفع رصيد المنتخب البحريني إلى 4 نقاط في المركز الرابع، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على منتخب إندونيسيا، صاحب المركز الخامس (قبل الأخير).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق