بعد منافسة مع قطر والإمارات.. الصين تقترب من استضافة النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي

بعد منافسة مع قطر والإمارات.. الصين تقترب من استضافة النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي

بعد تأهل الهلال والنصر لكأس السوبر، بدأ الحديث يكثر عن مكان إقامة البطولة، في هذا المقال سوف نتعرف على الدولة الأقرب لاستضافة منافسات بطولة السوبر في نسختها القادمة، ونتعرف على الفرق المتأهلة للبطولة حتى الآن.

هل تستضيف الصين كأس السوبر السعودي؟

هناك منافسة قوية بين قطر والإمارات والصين لاستضافة بطولة كأس السوبر، ولكن كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن العرض المقدم من الصين أكبر من كل العروض الأخرى.

وفي ضوء رغبة القائمين على إدارة الكرة في السعودية في جعل المنافسات الرياضية في المملكة تصل لمناطق أبعد من دول الخليج، فمن المحتمل أن تستضيف الصين بطولة كأس السوبر السعودي القادمة، في الفترة من 14 وحتى 17 أغسطس المقبل.

كأس السوبر السعودي

الفرق المتأهلة إلى كأس السوبر السعودي

تأهل الهلال السعودي للبطولة بصفته الفريق الأقرب لحصد لقب دوري روشن هذا الموسم، وفي المقابل تأهل النصر بعد أن ضمن وصافة الدوري.

وفي المقابل، سوف يُحسم المقعدان الآخران بعد انتهاء منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، لأنه في حال وصول الهلال والنصر لنهائي الكأس، فسوف يتأهل ثالث ورابع الدوري لبطولة كأس السوبر السعودي.

والجدير بالذكر أن البطولة أقيمت في الموسم الماضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بين الوحدة والهلال والنصر والاتحاد، ونجح الهلال في حصد اللقب بعد فوزه على الاتحاد في النهائي.

منشئ محتوى رقمي، أهتم بالكتابة في مجالات الخدمات السعودية وأخبار دوري روشن والأخبار الرياضية بوجه عام، أهوى القراءة في كتب السيرة ورياضة التجديف.