تعليق الدراسة الحضورية اليوم بعدد من الجامعات السعودية

تعليق الدراسة الحضورية اليوم بعدد من الجامعات السعودية
تعليق الدراسة الحضورية اليوم بعدد من الجامعات السعودية

أعلنت منذ قليل جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024، حيث أعلنت أن سيتم الداسة عن بعد لجميع الطلاب والطالبات في جميع مقرات الجامعة والكليات التابعة لها، كما أعلنت الجامعة استمرار دوام جميع الموظفين عن بُعد وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها خلال هذه الفترة.

تعليق الدراسة اليوم بجامعات سعودية

وأوضحت الجامعة أن قرار تعليق الدراسة الحضورية اليوم، جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، والذي أكد على عدم استقرار الطقس خلال الساعات القليلة القادمة، وجاء القرار حرصاً منها على سلامة جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة.

وأشارت الجامعة إلى أن قرار تعليق الدراسة الحضورية جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وأكدت الجامعة على جميع موظفيها الالتزام باللوائح والأنظمة التي تم الإعلان عنها، حتى يتسنى لهم تقديم خدماتها التعليمية لجميع الطلاب والطالبات.

جامعة جدة

من جانبها أعلنت جامعة جدة تعليق الدراسة الحضورية اليوم أيضاً، وتحويلها إلى دراسة عن بُعد لجميع الطلاب والطالبات، في مقرات الجامعة بجدة وجميع الفروع التابعة لها،  كما أكدت على انه تم تأجيل جميع الاختبارات إلى حين آخر.

جامعة أم القرى

أعلنت جامعة أم القرى كذلك تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين  الموافق 29 ابريل 2024 في الجامعة، وتحويل الدراسة عن بُعد حرصاً على سلامة جميع الطلاب والطالبات.

جامعة طيبة

كما أعلنت جامعة طيبة أيضاً عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم لطلبة الجامعة في المقر الرئيسي بالمدينة المنورة، والفروع التابعة لها في الحناكية والمهد وبدر وخيبر، مؤكدة للجميع أن قرار تعليق الدراسة جاء بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصاً منها على سلامة جميع الطلاب والطالبات المنتسبين للجامعة وكذلك جميع العاملين بها، مؤكدة على أن الدراسة سوف تكون عن بُعد.

7 18

الجامعة السعودية الإلكترونية

وفي نفس السياق، أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين الموافق 29 أبريل 2024، وتحويل الدراسة عن بُعد لجميع الطلاب والطالبات في فرع الجامعة بجدة.

كاتب محتوى إلكتروني منذ أكثر من 9 سنوات مهتم بمتابعة الأخبار العالمية الجديدة ونقلها لعشاق الموقع الكرام