فريق نصر السيدات بطلًا للدوري الممتاز النسائي في نسخته الثانية

فريق نصر السيدات بطلًا للدوري الممتاز النسائي في نسخته الثانية

تمكن فريق كرة القدم النسائي بنادي النصر من التتويج بلقب بطل الدوري الممتاز في نسخته الثانية، وذلك بعد فوزهن على فريق الهلال النسائي بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي أقيم بينهم في الجولة الحادية عشرة، وتم حصد اللقب بعد فوز النصر على الاتحاد في الجولة الأخيرة اليوم بهدف نظيف سجلته اللاعبة لينا بوساحة في الدقيقة الثانية.

جائزة بطل الدوري الممتاز للسيدات

حصل الفريق النسائي لكرة القدم بنادي النصر على جائزة مالية قدرها 2 مليون ريال نظير تتويجه بلقب بطل الدوري الممتاز للسيدات، بينما حصل الأهلي على مليون ريال جائزة وصيف الدوري، وحصل نادي الشباب على مبلغ 600 ألف ريال جائزة المركز الثالث.

الجوائز الفردية في الدوري السعودي الممتاز للسيدات

حصلت لاعبة النصر لينا بوساحة على جائزة أفضل لاعبة في البطولة، وحصلت ابتسام جرايدي لاعبة الأهلي جائزة هداف البطولة، بينما حصلت ليندزي هاريس لاعبة نادي القادسية على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

43 1

زيادة عدد الفرق في الدوري السعودي الممتاز للسيدات

هنأت لمياء بن بهيان، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي النصر على تحقيق لقب الدوري الممتاز للسيدات، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ممكنًا دون الدعم الكبير من قبل وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، كما أشادت بجهود جميع المشاركين في تحقيق هذا الإنجاز.

وأشارت إلى أن الموسم القادم من الدوري الممتاز للسيدات سوف يشهد زيادة في عدد الفرق إلى 10 فرق، حيث سيتم صعود ثلاث فرق من دوري الدرجة الأولى وهم الترجي، العلا، والأمل، في حين سيهبط نادي الرياض من الدوري الممتاز.

كاتب صحفي أهتم بالأخبار الرياضية العالمية والعربية خاصة دوري روشن بالمملكة العربية السعودية