سينياريوهات مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي

سينياريوهات مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي
الهلال والعين

يحل فريق العين الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على نادي الهلال السعودي، في مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أسيا للموسم الجاري 2024، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أبريل 2024، حيث تعد هذه المباراة هامة جداً لكلا الفريقين، خاصة فريق الهلال، حيث يتوقف استكمال مشواره بهذه البطولة الآسيوية على نتيجة هذه المباراة وأقدام لاعبيه.

ما هي سيناريوهات مباراة الإياب بين فريق الهلال والعين الإماراتي؟

يستعد فريق الهلال للمباراة الهامة والمرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال اسيا مع فريق العين الإماراتي، حيث من المقرر أن يتقابل الفريقان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أبريل 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتكمن أهمية تلك المباراة في النتيجة التي سوف تؤول إليها، وذلك بعد الخسارة المفاجئة التي منى بها فريق الهلال في مباراة الذهاب من العين الإماراتي، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف لفريق العين الإماراتي مقابل هدفين لفريق الهلال.

الهلال السعودي

ولهذا فإن فريق الهلال يحتاج في هذه المباراة إلى الفوز بفارق 3 أهداف عن فريق العين الإماراتي حتي يتمكن من حصد بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أسيا.

ولهذا فإن سيناريوهات مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا سوف تكون كالتالي:-

  • فوز الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف سوف يؤدي إلى الصعود إلى نهائي البطولة على حساب فريق العين الأماراتي.
  • تعادل الفريقين سوف يؤدي إلى لعب شوطين إضافيين وفي حال انتهاء الشوطين الإضافين بالتعادل، فإن الفريقان سوف يلجأن إلى ركلات الترجيح لحسم الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة.
  • في حالة فوز الهلال هدفين دون مقابل أو هدفين مقابل هدف، لن يؤدي إلى صعود الهلال إلى نهائي البطولة، وفي هذه الحالة سوف يخرج الهلال من البطولة، ويصعد فريق العين الأماراتي على حساب فريق الهلال.

أشرف السيد.. أهوى القراءة ومتابعة الأخبار العالمية..ولدي خبرة كبيرة في النشر على الموقع الإلكترونية